آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

اتحاد الكرة ينصف الزمالك على حساب الأهلي

ماركا الإسبانية.. تصدم قطبي الكرة المصرية وتتوج الملكي بالأفضل!

في خطوة مفاجئة وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، والتي كان مقرر لها يوم 14 مارس الجاري.

إعلان

وقررت اللجنة تأجيل المباراة إلى يوم 20 من نفس الشهر، بعد طلب الزمالك بالتأجيل نظرًا لارتباطه بمباراة هامة يوم 17 مارس الجاري، أمام نصر حسين داي الجزائري.

وأبدى المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني موافقته، على تأخر انضمام ثلاثي الزمالك الدوليين طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش، على أن ينتظموا في المسعكر يوم 20 مارس الجاري، وهو ما جعل مسؤولي لجنة المسابقات يوافقوا على تأجيل المباراة.

اتحاد الكرة ينصف الزمالك على حساب الأهلي

وكان نادي المقاولون العرب قد أبدى موافقته على تأجيل مباراة الزمالك، مؤكدًا أن الأخير يمثل مصر في إفريقيا.

إعلان

وقال محمد عادل المشرف على فريق المقاولون في تصريحات تلفزيونية: “بالتأكيد لن نتأخر في سبيل مصلحة الكرة المصرية في حال إذا طلب اتحاد الكرة تأجيل اللقاء أمام الزمالك فليس لدينا أي مشكلة في ذلك”.

وأوضح المشرف العام على ذئاب الجبل: “نحن مع مساعدة الأندية المشاركة في البطولات القارية سواء الأهلي أو الزمالك إو الإسماعيلي، ولكن اتحاد الكرة هو صاحب القرار في هذا الشأن وفقا للجدول”.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وجه اتهامات إلى لجنة المسابقات بأنها تكيل بمكيالين مع الأندية، بسبب تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة في وقت سابق.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نصر حسين داي الجزائري ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها 17 مارس الجاري بالجزائر.

إعلان

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز أو التعادل من أجل التأهل للدور التالي في الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في الكونفيدرالية على حساب جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف نظيفة، ليتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.

اتحاد الكرة ينصف الزمالك على حساب الأهلي