آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

اتحاد الكرة يُبرر تأجيل إعلان جدول الدوري وحقيقة تخفيض راتب البدري

اتحاد الكرة

فسر وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، سبب تأجيل إعلان جدول استكمال بطولة الدوري مع اتخاذ القرار النهائي باستئناف البطولة خلال الشهر المقبلة وترقب الجميع إصدار الجدول بصورة رسمية.

إعلان

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية عن استئناف بطولة الدوري بصورة رسمية بداية من يوم 7 أغسطس المُقبل بخوض المباريات المؤجلة مع استكمال الجولات تباعًا بعد ذلك، مما جعل كافة الأندية تترقب الإعلان عن الجدول المنتظر.

اتحاد الكرة يُفسر سبب تأجيل إعلان جدول الدوري

اتحاد الكرة

وأوضح العطار سبب تأخر إعلان جدول بطولة الدوري، مؤكدًا:

“سيتم الإعلان عن جدول الدوري يومي الأربعاء أو الخميس بأقصى تقدير وذلك بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة على موعد المباريات والملاعب المُحتضنة لها وهو ما ينقصنا لإعلانه بصورة رسمية في الفترة الحالية”.

إعلان

“الحصول على الموافقات الأمنية على مواعيد وملاعب المباريات هو سبب تأخر إعلان الجدول لمدة أسبوع تقريبا، إلى جانب الاستقرار على ملعب خاص لنادي أسوان الذي تقرر خوض مبارياته في القاهرة”.

وانتقل المدير التنفيذي لاتحاد الكرة للحديث عن حقيقة قيام الزمالك بإجراء المسحة المخصصة لوباء كورونا على نفقته الخاصة:

إعلان

“ليس لدي أدنى فكرة عن هذا الأمر ولا أعرف لماذا يتم ترديد هذه الأحاديث، الـ18 نادي المشاركين في الدوري الممتاز أجروا المسحات عن طريق اتحاد الكرة، والهيئة الطبية التي يتم إجراء المسحات من خلالها معتمدة”.

واختتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تصريحاته بالحديث عن تخفيض عقد حسام البدري مع المنتخب الوطني:

“لجلسة التي تمت بين مدربي المنتخبات كانت فنية بحتة ولم يتم التطرق للحديث عن تخفيض أي رواتب، ليس لدينا أي نية لتخفيض راتب أي عامل داخل اتحاد الكرة ومتحملين كافة الواجبات”.

الزمالك يكشف حقيقة إصابة مصطفى فتحي بكورونا

ونفى محمد أسامة تلقيه أي إخطار من اللجنة الطبية في اتحاد الكرة بشأن إيجابية نتيجة أي مسحة لعناصر الزمالك بعد المسحة الأولى، وأن ما يثار حاليا ما هو إلا مجرد شائعات واجتهادات لا أساس لها من الصحة حتى يتم التأكد من ذلك.

وأكد محمد أسامة بأنه تواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة والذين أكدوا بدورهم بأن نتيجة المسحات التي أجراها لاعبو الزمالك لم تصل إليهم حتى الآن وهو ما يؤكد أن ما تم نشره ما هو إلا مجرد اجتهادات ليس إلا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بأنه لا يعلم هذا الامر تماماً وذلك لأن النتائج لم يبلغ بها هو بشخصه كرئيس للجهاز الطبي أو إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور أو ادارة الكرة برئاسة أمير مرتضى.

وأفاد أسامة بأن مصطفى فتحي قد حضر إلى مقر النادي وأجرى المسحة المخصصة مثله مثل باقي اللاعبين، نافيًا ما أثير حول عدم تواجده مع باقي عناصر الفارس الأبيض لإجراء المسحات المخصصة.

اتحاد الكرة يعلن موعد عودة الدوري

اتحاد الكرة

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية استكمال بطولة الدوري بداية من يوم 7 أغسطس المقبل وذلك من خلال إقامة المباريات المؤجلة للأهلي والزمالك في استئناف المسابقة قبل استكمال باقي مباريات البطولة المحلية.

وأكد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، بأنه سيتم إعلان عن جدول الجولات المتبقية من بطولة الدوري على مرحلتين الأول حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، والتالي سيكون لما بعد ذلك حتى نهاية مباريات الدوري.

وأشار الزناتي بأن تحديد ملعب أسوان الذي سيستكمل خلاله مبارياته في بطولة الدوري هو الفيصل لإعلان جدول المباريات المتبقية من بطولة الدوري، وذلك بعدما طلب نادي أسوان نقل مبارياته إلى القاهرة فيما تبقى من الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام إنبي أما الزمالك فتنتظره مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيد من مباريات الدور الأول.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا