آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صالح جمعة

“صالح جمعة يهرب من التتش من أجل عيون الزمالك”.. يومًا تلو الأخر تزداد العلاقة تعقيدًا بين المعلم والقلعة الحمراء، والتي ظن البعض بأنها انتهت بفرمان فايلر المدير الفني للفريق بالاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المُقبلة، ليخرج علينا صالح باتفاق “غير متوقع” مع إدارة الفارس الأبيض يصدم من خلاله الخطيب ورفاقه.

إعلان

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصعق الأهلي بورقة “100 عقبة”

صالح جمعةلا يخفى على أحد من متاعبي الكرة المصرية، بأن أمر بقاء صالح جمعة داخل أسوار القلعة الحمراء بات أشبه بالمستحيل، خاصًة في ظل وجود السويسري رينيه فايلر على رأس الجهاز الفني للفريق.

ولكن على الجانب الآخر، ورافعين شعار “الصيد في الماء العكر”، أنهى مسؤولو الزمالك الاتفاق مع صالح جمعة على كافة التفاصيل المادية ومدة التعاقد من أجل انضمامه إلي صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمر الوحيد الذي يعوق الصفقة هي كيفية تخلص “المعلم” من تعاقده مع الأهلي.

الزمالك يضع خطتين من أجل تهريب صالح جمعة

الخطة الأولى.. عبر “الثغرات القانونية” الدقيقة، استغل مسؤولو الزمالك ما يصنعه رينيه فايلر، حيث يتمثل مُخطط الهروب عن الأهلى فور نهاية الموسم الجارى، والانتقال لأى نادٍ آخر مجانًا، رغم أن عقده ممتد مع الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين، ونوى صالح جمعة الاستفادة من عدم مشاركته بنسبة تتخطى الـ5 % فى مباريات النادى الأهلى هذا الموسم، الأمر الذى كان سيمنحه حق فسخ تعاقده مع الأهلى من طرف واحد وفقًا لقواعد وقوانين الاتحاد الدولى “فيفا”، وهو الأمر الذى أكده له المحامى الخاص به، وكذلك إدارة الزمالك.

الخطة الثانية.. يُفكر أيضًا مسؤولو الزمالك في الظفر بخدمات المعلم في حال إلغاء الموسم الجاري وهو ما يعني إفساد الخطة الأولى، وذلك ليبدأ صالح ومسؤولي الزمالك في الاتفاق مع وكلاء اللاعبين بعدم طرح اسم المعلم أو تسويقه خارج مصر من أجل إجبار الأهلي عن التخلص من اللاعب مجانًا.

إعلان

كما يخدم الخطة الثانية أيضًا تأكد جميع أندية الدوري المصري على عدم رغبة الأهلي في بقاء صالح جمعة والبحث عن تسويقه وهى ما تجعل الجميع متأكد من رحيله في القريب العاجل بكل الطرق  وإمكانية شرائه بعيدا عن فريقه وليس من خلال الاهلى مما يتسبب في دفع أموال اقل بكثير من المطلوب فيه حال رائه بعيدا عن ناديه.

الزمالك يسعى للانتقام من صفعة كهربا

إعلان

وتأتي رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع صالح جمعة من أجل الانتقام من صفعة انضمام كهربا للمارد الأحمر، وكذلك الاستفادة الفنية من قدرات المعلم.

“شخصية الأهلي” تكتب الفصل الأخير في قصة المعلم

باتت أيام صالح جمعة داخل أسوار التتش معدودة، في ظل الاستبعاد المستمر من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالإضافة إلي أزماته الدائمة في غرف الملابس مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وذلك على الرغم من منحه فرص عديدة من أجل العودة لمستواه ورد الجميل لجماهير الأهلي التي وقفت بجواره في الكثير من المناسبات.

وفي سياق متصل، قد فايلر أبلغ إدارة الأهلي بعدم رغبته في استمرار صالح جمعة ضمن صفوف الفريق لعدم الحاجة إلى جهوده، بعد أن خرج من حساباته الفنية.

التاريخ يُثبت الحقيقة.. الأبيض يليق بصالح جمعة

دومًا ما عودنا الفارس الأبيض على انتداب اللاعبين أمثال صالح جمعة والذي يتمتع بمهارة عالية وخارقة، من دون النظر إلي أزماته، أو تعاملاته داخل غرف الملابس، ولنا في ذلك أمثلة عديدة ولعل أبرزها «محمود عبد الرازق شيكابالا، جمال حمزة، محمد إبراهيم، باسم مرسي، كهربا» ممن كانوا يمتعون بالفكر الكروي الفريد والمهارة الخارقة وكذلك متعددي الأزمات، إلا أنهم حققوا نجاح باهر داخل أسوار 100 عقبة.

رسام” الأهلي يدخل ضمن خيارات كتيبة فايلر

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، موعد عودة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، للتدريبات مرة أخرى.

وكشف الجهاز الطبي خلال حديثه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بأن اللاعب بات قريب من العودة ويمكنه المشاركة في التدريبات بداية من أول يوليو المقبل في حال استئناف الدوري.

ويواصل اللاعب حاليًا أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل يومي عبر تطبيق “واتس أب” تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وكان اللاعب تسلم برنامجًا من الطبيب الألماني المعالج، لتنفيذه خلال المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

وتضمن البرنامج عدم تحامل اللاعب على نفسه أثناء التأهيل، حتى لا تعاوده الآلام مرة أخرى، وأن يبدأ في خوض التدريبات الفردية قبل الانخراط في المران الجماعي.

وتعرض محمود للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية خلال مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الجماعية، فور عودته من الإصابة الأولى بأيام قليلة.

فرمان الخطيب يمنح مؤمن زكريا الأمل عن طريق سيد عبد الحفيظ!

تواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مؤمن زكريا لاعب الفريق، من أجل الإطمئنان على برنامجه العلاجي.

جاء تواصل عبدالحفيظ مع زكريا، بأوامر من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي طلب الإطمئنان على البرنامج العلاجي للاعب، للتأكيد له على مخاطبة النادي لوزارة الشباب والرياضة، من أجل صرف دفعة من قيمة علاجه.

وأكد عبدالحفيظ للاعب، أن النادي ينتظر الموافقة السريعة من الوزارة، مشيرًا إلى أن النادي سيقف بجانبه دائمًا نظرًا لما قدمه مؤمن للنادي من عطاء على مدار المواسم الماضية.

وحصل مؤمن زكريا على وعد من إدارة النادى الأهلى بصرف 600 ألف جنيه كل 6 أشهر طوال فترة علاجه.

ويخضع زكريا حاليًا لتنفيذ كورس علاجى تم تحديده من قبل الطبيب المعالج فى أمريكا، وسيتم العمل به لمدة 4 أشهر ثم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى لاستكمال العلاج.

وكان زكريا، تعرض للإصابة في ضمور بالعضلات بالإضافة إلى تعرضه لضغوط نفسيه، أبعدته عن الفريق طوال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا..

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا