"أخبار "الكان آخر الأخبار

اتهامات بالفساد المالي لرئيس الكاف.. والـ”كان” كلمة السر!

فتح محمد الشريعي، المدير المالي السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، النار على أحمد أحمد، رئيس الكاف، واتهمه بالفساد المالي، واضطهاده للموظفين المصريين بشكل خاص.

إعلان

وقال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، أن الاتحاد الإفريقي أحاله للتحقيق، وبعد ثلاثة جلسات، تقرر إيقافه لمدة شهرين.

ووجه الشريعي العديد من الاتهامات لرئيس الكاف قائلًا:

“أحمد أحمد كان وزيرًا للصيد في مدغشقر، وفي نفس الوقت كانت فاطمة سامورا ممثلة للأمم المتحدة في مدغشقر لمدة 4 سنوات، ربما تعارفوا على بعضهما البعض في هذا التوقيت”.

“إذا كان أحمد أحمد قرر إقالتي بحجة العصيان، فما هو دوره داخل الكاف؟، رئيس الكاف حاول أن يرهبني ويرهب الموظفين في الاتحاد الإفريقي وخاصة المصريين، إن أحمد أحمد دائمًا يتحدث عن كأس الأمم 2019، في الحقيقة هو لم يفعل شيئًا لأنه لا يصلح أن يفعل أي شيء من الأساس”.

إعلان

“دور رئيس الكاف هو متابعة سير الأمور وفق القوانين المتبعة، الغريب أنه دائمًا ما كان يعقد اجتماعات للمكتب التنفيذي في دول مختلفة رغم أنه المفترض عقد هذه الاجتماعات في دولة المقر!”.

“على مدار عام ونصف لم يعقد أحمد أحمد أي اجتماع للجنة المالية ولم يسأل عن حسابات الكاف في البنوك، بل إنه طلب نقل حسابات الكاف إلى بنوك مغربية في فرنسا كما أنه شكل لجنة أو إدارة تسمى إدارة الالتزام دورها فقط مراقبة الموظفين لنقل كل ما يحدث إليه”.

إعلان

وأشار الشريعي في نهاية حديثة، إلى أن أزمة إيقافه ثم إقالته، قد بدأت عندما طلب منه أحمد أحمد تحويل مبالغ مالية لـ10 دول منها مصر والمغرب لكنه اشترط أن يوقع على هذا الطلب ويضع ختم الاتحاد.

طالع أيضًا:

 

ذا صن: “الراتب المرتفع” يجبر النني على تغيير وجهته بالبريميرليج!

 

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

 

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

 

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

 

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟