آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة إسبانية

اجتماع “القمة” قد يغير اختيار صلاح نحو قطبي إسبانيا!

ميركاتو الملكي .. صفقات قياسية قد تدفع ليفربول للتخلي عن صلاح

رصدت الكاميرات تواجد الثلاثي الفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ديفيد بيكهام والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مساء يوم الأربعاء الماضي، في اجتماع ودي داخل أحد المطاعم في العاصمة لندن.

إعلان

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أكدت أن زين الدين زيدان مدرب الريال السابق وديفيد بيكهام لاعب الريال السابق اجتمعوا مع موريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن اجتماع زيدان وبيكهام مع مدرب توتنهام آثار شكوك كبيرة حول عملية التفاوض معه لتولي مهمة ريال مدريد في الموسم المقبل بدلًا من سولاري.

وتابعت، أن الثلاثي غادر المطعم بشكل منفرد، حيث غادر في البداية بوكيتينو ثم بعدها غادر زيدان وبيكهام، وسط تكهنات كبيرة باقتراب بوكيتينو من تدريب الريال نظرًا للعلاقة الجيدة للثنائي زيدان وبيكهام مع إدارة النادي الإسباني.

 

إعلان

اجتماع "القمة" قد يغير اختيار صلاح نحو قطبي إسبانيا!

 

ويتواجد زيدان وبيكهام في لندن هذه الأيام من أجل تصوير حملة إعلانية جديدة لصالح شركة ملابس شهيرة.

ولا يزال زيدان بدون عمل منذ أن تخلى عن منصبه كمدير فني لريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، الذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

إعلان

ولعل رحيل بوكتينيو إلى ريال مدريد، قد يقرب نجمنا المصري محمد صلاح من الإنتقال للنادي الملكي، خاصة وأن مدرب السبيرز من أبرز المعجبين بقدرات الفرعون، وسبق وأن قدم له أكثر من عرض لضمه لتوتنهام، قبل أن يختار نجم منتخبنا الوطني أن يُصبح ملكًا لليفربول.

طالع أيضًا:

60 مليون استرليني تضمن لليفربول ضم “ضلع رابع” لمثلث الرعب الهجومي

الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على “العنصرية” ضد محمد صلاح

فارس ليفربول: محمد صلاح سيصبح واحدًا من أساطير كرة القدم

لعشاق الفانتازي| أرقام “مُذهلة” لمحمد صلاح تُقربه من الابتعاد بصدارة الهدافين

رئيس ريال مدريد يُفكر في “استنساخ” ليفربول!