آخر الأخبار أحمد حجازي اخبار المحترفين المحترفون

احتفال أم تجاهل.. هل يتعرض حجازي “للخيانة” من مدرب ويست بروميتش؟

يبدو وأن أحمد حجازي لم يحكم قبضته على بلاد الإنجليز بعد، فبعدما تعرض للإصابة والتي خضع على أثرها لجراحه أبعدته عن وست بروميتش منذ بداية الموسم الحالي لم يفتقده الكثيرون كما توقع البعض.

إعلان

وبعد عودة حجازي للمرة الأولى أمام منتخب مصر في ودية بتسوانا أصبح لديه صراع أكبر للعودة إلى مكانه في تشكيل الفريق الأساسي من جديد في ظل وجود عناصر جيدة قادرة على حماية دفاعات الفريق بشكل جيد.

وكشف سلافان بليتش المدير الفني لوست بروميتش، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة ميدلزبره، غدًا السبت، عن السبب في عدم ذكر الحاجز خلال الفترة الماضية قائلًا: “أحد أسباب عدم الحديث عن أحمد حجازي كثيرًا خلال فترة غيابه هو أن العناصر التي نمتلكها تؤدي بشكل جيد، نحن لن نفتقده كثيرًا.”

وتابع: “لقد تحدثنا عنه، وكنا نتابع عملية تعافيه بشكل يومي، أنا سعيد أنه عاد، هو لاعب رئيسي، أحد لاعبي الصفوة، ومن الرائع أنه عاد، سوف يكون معنا في القائمة بمباراة الغد.”

حيث غاب حجازي عن بروميتش منذ بداية الموسم بسبب جراحة أجراها في الكاحل، كان من المفترض أن يخضع لها بنهاية الموسم الماضي، ولكن مشاركته مع المنتخب المصري أجبرته عل تأجيلها.

إعلان

الجدير بالذكر وأن حجازي قد انضم إلي الفريق الإنجليزي في مطلع موسم 2017-2018، قبل أن يهبط بالفريق إلي «شامبيون شيب»، حيث لعب نيستا الفراعنة 85 مباراة مع وست بروميتش، سجل خلالهم 3 أهداف.