بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

احتياج رونالدو لـ”بنزيما” جعل يوفنتوس يفكر في صلاح

احتياج رونالدو لـ"بنزيما" جعل يوفنتوس يفكر في صلاح

فجر موقع “كوت أوف سايد” مفاجأة من العيار الثقيل، بإقدام نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع محمد صلاح، بناءً على طلب من كريستيانو رونالدو نجم الفريق، في صفقة قد تُصبح ثاني أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم.

إعلان

احتياج رونالدو لـ"بنزيما" جعل يوفنتوس يفكر في صلاح

وأكد الموقع أن قادة نادي السيدة العجوز ومعهم نجم الفريق الأول البرتغالي رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، قد أعطوا الضوء الأخضر لإدارة ناديهم، من أجل التعاقد مع محمد صلاح الذي أصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بعد أن قدم موسمًا خرافيًا مع ليفربول الموسم الماضي.

تلك الأنباء جائت على عكس المتداول خلال الآونة الأخيرة، عن أن النجم المصري في حالة ترك قلعة أنفيلد رود، ستكون وجهته الأخرى أحد أقطاب الكرة في إسبانيا، سواء برشلونة أو ريال مدريد.

فنيًا.. رغبة رونالدو أو نادي يوفنتوس بطل إيطاليا في إعادة “مومو” للكالتشيو مجددًا، تثير في الأذهان فكرة قيام صلاح بدور بنزيما من أجل أن يطول عمر صاروخ ماديرا في الملاعب.

إعلان

كريستيانو رونالدو كما هو متعارف عنه، يعشق الشباك، يتغذى على الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية الفردية دومًا، لذلك لا يقبل أبدًا بفكرة وجود هداف غيره لفريقه، وهو نفس الأمر الذي يحدث مع صلاح في أخر موسمين رفقة ليفربول. حيث أن فخر العرب يعتبر هو رجل كتيبة يورجن كلوب الأهداف ومُلهم أنصار الريدز.

ولكن إذا اجتمع صلاح ورونالدو في هجوم البيانكونيري قد يتحول صلاح إلى القيام بالدور الذي كان يقوم به النجم الفرنسي كريم بنزيما تجاه رونالدو إبان فترته في ريال مدريد. حيث أن بنزيما كان يستهدف إيجاد المساحة من خلال تحركاته المستمرة بالعمق وعلى الأطراف، حتى يجد رونالدو المساحة وتتحرك إليها الكرة ليضعها داخل الشباك.

تواجد صلاح ورونالدو من الصعب أن ينتج عنه تعاون هجومي أمام المرمى، حيث أن هذا الثنائي تحديدًا لا يفكرون كثيرًا أمام الشباك، التسديد يكون أول قرار بالنسبة إليهم أمام المرمى، لذا فحتمًا ستجعل هذه الثنائية إلى تحول أحدهم إلى بنزيما ليبقى الأخر رونالدو.!