آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون بطولات إسبانية بطولات إنجليزية محمد صلاح

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

انتشرت في الساعات الأخيرة، تقارير تؤكد اقتراب يوفنتوس من خطف الملك المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في صفقة قياسية قد تصل إلى 200 مليون يورو.

إعلان

واتفق قادة السيدة العجوز ومعهم نجم الفريق الأول البرتغالي رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، على تشجيع إدارة ناديهم من أجل التعاقد مع محمد صلاح الذي أصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بعد أن قدم موسمًا خرافيًا مع ليفربول الموسم الماضي.

ولعل ما سيمنع صلاح من العودة للكالتشيو، هو ارتباطه الشديد بجمهور روما، وبإدارة النادي الذي شهد على تألق الفرعون في الملاعب الأوروبية، قبل ذهابه في رحلة المجد إلى البريميرليج رفقة ليفربول.

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

وانتقل صلاح من روما إلى ليفربول، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، وكانت هي الصفقة الأغلى في تاريخ الريدز، قبل التعاقد مع المدافع الهولندي فان دايك مقابل 70 مليون يورو بعدها.

إعلان

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، ليقترب من الحفاظ على لقبه كهداف للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل 49 هدفًا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، ليساهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1990.

طالع أيضًا:

نجم اليونايتد: مانشستر كانت “مثيرة للضحك” خلال فترة مورينيو!

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد

مفاجأة.. رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح في صفقة قياسية!

فيديو.. رونالدو على رأس تشكيلة الأسبوع في الكالتشيو

فارس ليفربول: محمد صلاح سيصبح واحدًا من أساطير كرة القدم