آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

استسلام أم تمويه؟ جوارديولا يرفع الراية البيضاء أمام صلاح ورفاقه

رفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الراية البيضاء بشأن منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

إعلان

وأدلى جوارديولا بتصريحاته لصحيفة “تيلجراف” الإنجليزية، مؤكدا: “الجميع يقولون أن الأمر انتهى، ولا يوجد فرصة للمنافسة على اللقب مع تفوق ليفربول الكبير، وكلامهم صحيح في الوقت الحالي”.

وفسر بطل الدوري الإنجليزي العام الماضي: “مع فارق النقاط الحالي مع ليفربول، يعد التفكير في الحصول على لقب الدوري أمرا جنونيا، يجب علينا أن نركز على مبارياتنا المقبلة ولا نشغل أنفسنا بالمنافسة على اللقب لأنه ليس في المتناول بالوقت الحالي”

واتكمل الفيلسوف الإسباني تصريحاته: “علينا التعامل مع مباراة تلو الأخرى سواء في بطولة الدوري أو البطولات الأخرى، لا يجب أن نشغل تفكيرنا بباقي الفرق لأن الأمر سيكون صعب للغاية، لدينا شهر مثير وملئ بالمباريات الهامة”.

واختتم جوارديولا تصريحاته مؤكدا: “نضع كامل تركيزنا على مباراة الديربي الأسبوع المقبل، نعلم أهميتها لدى الجماهير ووضع مانشستر يونايتد الحالي لا يعني أنها مباراة سهلة، لأنهم فريق كبير قادر على الاستفاقة في أي وقت”.

إعلان

وينفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، مع تبقي مباراة لصلاح ورفاقه مساء الليلة أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.