آخر الأخبار بطولات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية كورة اوروبيه

اسم جديد بديلًا لهازارد في ريال مدريد يظهر في الصورة

بعد طول انتظار.. هازارد يحسم الجدل حول رحيله إلى ريال مدريد

أشارت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد حدد جناح بديل للبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، بهدف التعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في حال فشل التفاوض مع جناح البلوز.

إعلان

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع الجناح البلجيكي لتدعيم صفوف الفريق، وكذلك لرغبة هازارد في ارتداء قميص الملكي.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن ريال مدريد يعلم أنّ إدارة تشيلسي لن تفرط بسهولة في خدمات “جناحها البلجيكي، بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اسم جديد بديلًا لهازارد في ريال مدريد يظهر في الصورة

بجانب تمسك النادي اللندني باللاعب، مما دفع ريال مدريد للتفكير في إمكانية التعاقد مع البرازيلي فيلبي أندرسون جناح فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

إعلان

وذكرت أن أندرسون سيكلف خزائن ريال مدريد 65 مليون جنيه إسترليني، في حال نجاح الصفقة.

الجدير بالذكر أن الجناح البرازيلي شارك في 35 مباراة مع نادي وست هام الإنجليزي، بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان قرار الفيفا الذي قد فرض عقوبة على نادي تشيلسي، الشهر الماضي، بحظر خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين بسبب مخالفات في التعاقد مع عدد من اللاعبين تحت سن 18 عامًا، وذلك لأن هناك نية داخل تشيلسي للاستئناف ضد القرار.

ودخل هازارد  تاريخ نادي تشيلسي بعد تألقه أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وتمكن النجم البلجيكي من صناعة الهدف الثاني للبلوز بعد تمرير الكرة إلى جورجينيو  ليحرز بها الهدف الثاني ذلك في الدقيقة 31.

وأشارت  شبكة “أوبتا” العالمية أن  البلجيكي إيدين هازارد وصل إلى الهدف رقم 50 الذي يصنعه للبلوز بالدوري الإنجليزي.

كذلك بات بات ثالث أكثر لاعب في تشيلسي يصنع الأهداف في تاريخ البطولة بعد الأسطورتين فرانك لامبارد 90 هدفًا و”ديدييه دروجبا” 55 هدفًا.

يذكر أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد استطاع أن يسجل مع  نادي تشيلسي 81 هدفًا في الدوري الإنجليزي .

وكانت هناك عدد من التقارير الإسبانية والإنجليزية ، قد أشارت إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي يراوده حلم ارتداء  قميص الملكي منذ فترة.

وأشارت إلى أن تعاقد البلوز مع كريستيان بوليسيتش من بروسيا دورتموند سيقرب هازارد من ريال مدريد.