آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

اشتباكات في البيت الأبيض.. رئيس الزمالك يأمر ب”حبس” لاعبي الفريق

مرتضى-منصور

تتصاعد وتيرة الأحداث بصورة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء عقب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها الزمالك على يد مازيمبي الكونغولي في بداية مشواره الأفريقي.

إعلان

وأجرى رئيس نادي الزمالك اجتماعا عاجلا مع لاعبي الفريق في محاولة لحل أزمة المستحقات المتأخرة لهم، والتي دفعت حمدي النقاز لفسخ تعاقده مع الفريق من طرف واحد صباح اليوم.

ولم يتوصل الطرفان إلى حل جذري للمشكلة، بعدما اشتكى اللاعبون من كثرة الوعود الزائفة التي قطعها مرتضى منصور ونجله، المشرف على الكرة بالنادي، بشأن تسديد المستحقات المتأخرة، وهو ما أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين.

دخل لاعبو الزمالك في مشادات قوية مع رئيس نادي الزمالك قبل أن يقوموا بمغادرة مكتبه فورا متجهين إلى غرفة خلع ملابس الفريق، وهو ما دفع مرتضى منصور لإصدار فرمان لرجال الأمن بغلق أبواب النادي ومنع اللاعبين من مغادرة النادي.

اتجه مرتضى منصور صوب غرفة خلع ملابس الفريق مباشرة، طالبا من لاعبيه العودة إلى مكتبه من جديد لاستكمال الاجتماع في محاولة جديدة لإيجاد حل للأزمة مع وجود شد وجذب بين الطرفين.

إعلان

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر منذ ساعات قليلة الإطاحة بالمدرب الصربي ميتشو من منصبه كمديرا فنيا للفارس الأبيض، بعد خسارته أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة عقب الخسارة من إنبي أيضا في بطولة الدوري.