آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات محمد صلاح

الآن يمكن لصلاح الرحيل.. ليفربول يتواصل مع “الجوهرة” بفرمان من كلوب!

يبدو وأن العريق الإنجليزي ليفربول، قد بدأ في وضع خطة الهروب من أزمة رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، بعد فرمان التقني الألماني يورجن كلوب بالتواصل مع “الجوهرة” والتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إعلان

اقترب فريق ليفربول الإنجليزي، من إبرام أولى صفقات الموسم الجديد، حيث بدأ في التواصل مع لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني “كاي هافيرتس”.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن “الجوكر الهجومي” لفريق باير ليفركوزن يستعد لسحم موقفه النهائي في الرحيل إلي صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحفية إلي أن وكيل اللاعب قد أكد على أن ليفربول هو أقرب الأندية للظفر بخدمات هافيرتس، وذلك وفقًا لرغبة كلوب في التعاقد مع جوهرة ألمانيا.

وفي سياق متصل، قد حدد ليفركوزن المبلغ النهائي للتفاوض بشأن رحيل موهبته الشابة، وطلب الحصول على 130 مليون يورو، وذلك بعد العرض المُقدم من بايرن ميونخ  بـ90 مليون يورو بالإضافة لبعض الحوافز المالية الأخرى والذي تم رفضه.

إعلان

بينما على الجانب الآخر، أكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، على الرغبة الكبيرة لدى مسؤولو ريال مدريد للتعاقد مع الملك المصري محمد صلاح، خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل بناء فريق أحلام جديد للملكي.

موقع “دون بالون” الإسباني، أكد أن صلاح يريد مغادرة ليفربول، ويرغب في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم، على أن يكون الموسم الجاري هو الآخير له مع الريدز.

إعلان

وأضاف الموقع أن صلاح يعد هدفًا رئيسيًا ليوفنتوس الإيطالي وكذلك برشلونة، لكن الفرعون المصري يفضل الانتقال للملكي في هذا التوقيت.

وأشار إلى أن رحيل صلاح عن ليفربول، يعد ضربة قوية للفريق الإنجليزي، خاصة أنه أحد أهم لاعبي الفريق، لكن الدولي المصري يرى أن ناديه الحالي يمكنه التعامل مع ذلك الموقف، خاصة في ظل تألق ساديو ماني الذي أصبح لاعب مهم للغاية في الفريق.