تقارير وتحليلات جوه الملعب

الأحلام تتحول إلى حقيقة.. صلاح ورونالدو ثنائية لن ينساها التاريخ

على ما يبدو أن خريطة الكرة الأوروبية في طريقها للتغير، حيث اقترب نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من الانتقال إلى يوفتوس الإيطالي، وذلك حسب التقارير الصحفية الإنجليزية.

إعلان

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أكدت أن نادي يوفنتوس أرسل كشافيه لمتابعة بعض اللاعبين في البريميرليج من بينهم محمد صلاح، وذلك لبناء فريق الأحلام والسيطرة على أوروبا.

تواجد محمد صلاح بجانب رونالدو في يوفنتوس، يمهد لثنائية تاريخية ستهدد كوكب الأرض، فالثنائي من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولهم قدر كبير في كرة القدم، فرونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل، وصلاح ثالث أفضل لاعب في العالم الموسم قبل الماضي، ورابع أفضل لاعب في العالم عن عام 2019.

صلاح أصبح له شأن كبير في كرة القدم في الوقت الحالي، بفضل ما يقدمه مع ليفربول منذ الموسم قبل الماضي، والثبات على المستوى المميز للموسم الثالث على التوالي.

ثنائية صلاح ورونالدو، ستعطي شكل مختلف ليوفنتوس، فرونالدو ماكينة أهداف لا تهدأ أبدًا ودائمًا هو النجم الأول لأي فريق يتواجد فيه، نفس الأمر يمر به النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي، فهو هداف كبير وأثبت قدراته مع ليفربول، بالإضافة إلى أنه أصبح نجم كبير في عالم الساحرة المستديرة.

إعلان

رونالدو وحده فشل في أول موسم له مع يوفنتوس في تحقيق دوري أبطال أوروبا، واكتفى بتحقيق الدوري الإيطالي فقط، لذا بدأت إدارة السيدة العجوز تبحث عن تكوين فريق الأحلام وضم صلاح للسيطرة على أوروبا.

تواجد تلك الثنائية في يوفنتوس، سيكون النادي الإيطالي مرشح لاكتساح كل البطولات بفضل تواجد قوة هجومية كاسحة، لا يمكن لأحد إيقافها في ظل تواجد صلاح وونالدو، بفضل السرعات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي، بالإضافة إلى القدرات التهديفية الكبيرة التي يمتلكها الثنائي، إلى جانب تواجد كتيبة آخرى من النجوم وعلى رأسهم ديبالا وبيانيتش وبوفون.

إعلان

صلاح إذا جاور رونالدو في يوفنتوس، ستتغير شكل وخريطة كرة القدم في العالم بشكل كبير، ففريق السيدة العجوز سيكون على أعتاب اكتساح الأخضر اليابس.

ليفربول سيجد صعوبة في الحفاظ على صلاح، خاصة حال رغبة الأخير في الرحيل عن الريدز، متجهًا إلى السيدة العجوز لمجاورة رونالدو والتواجد في فريق الأحلام المزمع تكوينه للسيطرة على القارة الأوروبية.