آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبيه

الأخطبوط الأخطر على صلاح وماني يرفع رتم التحدي قبل معركة الليفر وأتلتيكو!

تحدث الأخطبوط السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد عن قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وأوقعت القرعة فريق الريدز مع أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لهذا العام بعد إجراء القرعة ظهر اليوم.

ولمعرفة باقي قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 20192020 أضغط هنا

وقال يان أوبلاك حارس عرين الروخيبلانكوس في تصريحات صحفية مؤخرًا: “ليفربول فريقٌ رائع حقا، ولديهم الجودة اللازمة ولاعبون جيدون بكافة المراكز”.

وأوضح: “لكننا سنواجههم بحماسٍ كبير. أتمنى أن نُظهر في أرض الملعب ما هو مطلوب للعبور”.

إعلان

ذكرى أليمة

يذكر أن المرة الوحيدة التي التقى فيها ليفربول وأتلتيكو مدريد كانت بنصف نهائي اليوروباليج بموسم 2009/10، وتم إقصاء ليفربول بأفضلية الاهداف خارج الأرض، فاز 2-1 على أنفيلد رود وخسر في مدريد 1-0.

ليفربول حقق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، بعد الفوز على مواطنه توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد، سجلهما الفرعون المصري محمد صلاح وزميله أوريجي.

إعلان

الموسم الجاري يبدو أن تركيز الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكبر على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا، حيث يحتل الريدز صدارة البريميرليج هذا الموسم برصيد 49 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

أما في دوري الأبطال فالريدز صعد إلى الدور ثمن النهائي بشق الأنفس بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على حساب سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.

أقرأ أيضًا..

 “الفرعون قادم لغزو الأندلس”.. التاريخ الأسود لصلاح أمام الإسبان يضعه في “خانة اليك”!

“الانتقام من الأخ الأصغر”.. ليفربول يخطط لتحقيق السداسية التاريخية من قلب مدريد!