آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة اوروبيه

الأرقام تجيب | هل يجب أن يخشى رمضان مركزه في حضور نجم بايرن السابق ؟

تألق رمضان صبحي الأونة الأخيرة بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي خاصة خلال المباراة الأخيرة أمام ميدلزبره الإنجليزي، حيث شارك في فوز بنتيجة 2 – 0 بعد أن قدم أداءًا راقي لاحظه الجميع.

إعلان

وتشير تقارير صحفية إنجليزية إلى أن غياب جناح بايرن ميونخ السابق وستوك سيتي الحالي “شيردن شاكيري” عن المباريات الأخيرة بداعي الإصابة أدى إلى منح فرصة لرمضان صبحي كأساسي بكتيبة المدير الفني “مارك هيوز”.

من المقرر أن يعود “شاكيري” قريبًا من الإصابة مما يرشحه بقوة في خوض مباراة الليلة امام مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن مؤجلات البريميرليج.

كورة 11 يستخدم أرقام نجمي ستوك سيتي للإجابة على سؤال : “هل يجب أن يخشى رمضان من عودة شيردن شاكيري ؟”

لعب شاكيري 14 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي سجل خلالهم 3 أهداف ولم يصنع أية أهداف خلال مشاركاته. كما أن معدلات التمريرات الصحيحة للجناح السويسري 76.4%، ويسدد بمعدل 2.1 في المباراة.

إعلان

شاكيري

***

إعلان

شارك رمضان صبحي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع دقائق مشاركة 458 دقيقة وصنع هدف وحيد بمعدل 79.2% كتمريرات صحيحة ومعدل تسديدات.

رمضان صبحي

مقارنة مباشرة بين اللاعبين ..

comparison

بالرغم من قلة عدد مشاركات رمضان صبحي بالمقارنة مع شاكيري لكنه يقدم إسهامات افضل من ناحية التمرير وصناعة اللعب. بينما يتفوق شاكيري في التسديد على المرمى. 

الفارق بين اللاعبين ضئيل للغاية رغم أن من المفترض أن يتقدم شاكيري بقوة حيث شارك أكثر من رمضان. برأيك هل يجب أن يخشى رمضان من شاكيري ؟