الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة أوروبية

الأسد يلتهم العرش.. قطار ماني السريع يدهس صلاح في عقر داره!

يبدو وأن الأسد السنغالي ساديو ماني قد بدأ الحرب الباردة مع الفرعون المصري محمد صلاح، ليُحلق بأرقامه الذهبية خلال الموسم الجديد وسط تذبذب مستوى ابن النيل، بل ويستعد لخطف لقبه الغالي في عقر داره.

إعلان

ماني   VS   صلاح

يومًا تلو الآخر يزداد التنافس بين الثنائي الذهبي لهجوم الريدز، بل ويزداد الشد والجذب بين اللاعبين خلال الآونة الأخيرة، من أجل اثبات من الأفضل، بينما يحاول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز، للسيطرة على الأمور بين اللاعبين، ومحاولة الاستفادة من قدرات الثنائي لصالح الريدز.

وخلال رحلة اثبات الأفضلية، خرجت علينا لغة الأرقام لتُعلن عن صفعة جديدة للفرعون المصري، خاصًة منذ بداية الموسم الجاري 2019-2020.

أرقام رمسيس.. شارك محمد صلاح في 12 مباراة، بمجموع دقائق 1099 دقيقة، ونجح هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين، في تسجيل 6 أهداف، وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

أرقام الأسد السنغالي.. حيث شارك ساديو ماني في 11 مباراة، بمجموع دقائق 892 دقيقة، ونجح هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مناصفة مع “صلاح” والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في تسجيل 8 أهداف، وصنع هدفين فقط.

إعلان

ماني يخطط لخطف لقب الأفضل من قلب مصر

ويا لا سخرية القدر، بأن تُقام حفل جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019 داخل أراضي المحروسة -في مدينة الغردقة-، والتي يسعي الأسد السنغالي في خطف جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء من حامل اللقب خلال الموسمين السابقين محمد صلاح، وتزداد فرص حصول ماني على اللقب في ظل حصده وصافه كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 رفقة أسد التيرانجا، بالإضافة إلي ارتفاع مستواه التهديفي، بينما يترنح الملك المصري بالخروج من دور الـ16 من ذات البطولة، مع انخفاض أرقامه الملحوظ.

إعلان