آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الأسطورة توتي يكشف الفارق بين صلاح مع روما وليفربول ويتمنى فوزه بدوري الأبطال

محمد-صلاح-فرانشيسكو-توتي

كشف الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، نجم نادي روما المعتزل، الفارق بين أداء زميله في نادي العاصمة السابق محمد صلاح وبعد انتقاله لليفربول.

إعلان

محمد صلاح انتقل لنادي ليفربول في صيف 2017، قادما من نادي روما، في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الناديين وقتها بلغت قيمتها 41 مليون يورو.

وقال توتي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الكويت الرياضية”: “لم يتغير أي شيء بين صلاح في روما وفي ليفربول، سوى الفميص فقط هو الذي تغير”.

وأشار الأسطورة الإيطالية: “صلاح لاعب عالمي، وبالنسبة لي هو أفضل لاعب في مركزه، واعتقد أن انتقاله من روما إلى ليفربول جعله يتحسن أكثر”.

ووجه توتي رسالة لمحمد صلاح قائلًا: “تمنيت أن يفوز ليفربول بدوري الأبطال، لأن هناك أيضًا أليسون حارس المرمى وكان معي في روما، سأكون سعيدًا إذا ما فازا بهذه البطولة”.

إعلان

صلاح لعب 83 مباراة بقميص نادي روما الإيطالي، تمكن من تسجيل 34 هدف وصناعة 23 آخرين في مختلف البطولات.

وأنهى صلاح الموسم الجاري محتلا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ليفربول أنهى الموسم الجاري محتلا المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، بعد موسم تاريخي للريدز جمع خلاله 97 نقطة.

إعلان

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا أسطورية أمام برشلونة، وحول تأخره بثلاثية نظيفة ذهابًا، إلى الفوز برباعية في الإياب على ملعب أنفيلد.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.