آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية

الأغلى في تاريخ الأهلي: سنكتب التاريخ على حساب الزمالك

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتسجيله الهدف الأول للأهلي في أولى المباريات الودية بمعسكر إسبانيا.

إعلان

وقال الشحات في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على الفوز ببطولة الدوري وحسم اللقب لتعويض جماهير الأهلي عن الخروج من دوري الأبطال الإفريقي في الموسم الماضي.

وأضاف أن هذا الأمر يتم التأكيد عليه في جلسات اللاعبين خاصة أن الجميع لديه رغبة قوية لإسعاد الجماهير وكتابة تاريخ كبير، سواء في بطولة الدوري هذا الموسم أو في النسخة الجديدة من دوري الأبطال عند انطلاقها.

وعن أخرمواجهتين في بطولة الدوري قائلًا إن مباراة المقاولون الأولى تمثل أهمية كبيرة لأنها تأتي بعد فترة توقف طويلة، وهو ما يزيد من صعوبتها وضغوطها النفسية.

وأكد الشحات أن توقيت إقامة المباراتين المتبقيتين في الدوري يعد صعبا للغاية على جميع الأندية، خاصة أن معظم دوريات العالم انتهت في وقت سابق.

إعلان

وعن علاقته بمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق أكمل حديثه مشيدا بتعامله الإيجابي مع جميع اللاعبين، وحرصه على تأهيلهم نفسيا بشكل مستمر وتحفيزهم للمرحة المقبلة المهمة.

وأردف أن هناك اكثر من جلسة جمعته مع لاسارتي للتأكيد على بعض الأمور الفنية ضمن الجلسات التي يجريها المدير الفني مع جميع اللاعبين لتوضيح أهمية المرحلة والمطلوب تنفيذه من كل لاعب.

إعلان

وتابع لاعب الأهلي أن الأجواء داخل النادي الأهلي مختلفة عن أي مكان آخر، وأن الجميع يقاتل من أجل المنافسة بقوة للحصول على ثقة الجهاز الفني و حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية، وأن كل لاعب يحظى بالمساندة والدعم في الأوقات الصعبة .

ولفت الشحات إلى أنه سعيد بالتواجد بين هذه المجموعة من اللاعبين، خاصة أن طموحاته مع الأهلي بلا حدود، وفي مقدمتها الفوز بلقب بطولة الدوري كخطوة أولى، و المساهمة في تتويج الفريق بكل الألقاب، وأن يكون له بصمة مؤثرة، ينجح من خلالها في رد جميل جماهير الأهلي ومسئوليه من خلال التتويج بالبطولات.

وفي نهاية تصريحاته وجه الشحات رسالة شكر إلى جماهير  الأهلي التي دعمته وساندته خلال الفترة الماضية مؤكدا أنه مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق، ويقاتل من أجل الظهور بأفضل مستوي خاصة أنه يضع نصب عينه دائما السعي لإسعاد الجماهير وتلبية طموحاتها في تحقيق البطولات مع الفريق.