آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات إسبانية بطولات إنجليزية دوري أبطال أوروبا محمد صلاح

«الأفضل في العالم» سواريز يفاجئ صلاح بتصريحات تاريخية!

أسطورة ليفربول يحذر صلاح من نهاية سواريز مع الريدز!

لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني المخضرم لنادي برشلونة، أكد على إحترامه الكبير لجمهور ليفربول قبل مواجهة العودة على ملعب أنفيلد رود، وذلك بعدما إنتهت مواجهة الذهاب بنتيجة 3-0 على ملعب كامب نو في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

وتحدث لويس سواريز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وكل ما هو قادم على لسان الأوروجوياني المخضرم:-

نحن نعلم باننا نواجه خصمًا قويًا للغاية ولكننا ندرك حقيقة ان لدينا سلاحنا الخاص ويمكننا الوصول إلى النهائي.

فيرمينو وصلاح لاعبان مهمان للغاية لـ ليفربول ولكن لديهم لاعبون أخرون جودتهم عالية ويجب علينا ان نحترم ليفربول كثيرًا، نُدرك صعوبة هذه المهمة ونعلم ان الخصم عنيد جدًا.

انه أمر خاص جدًا بالنسبة لي أن أعود إلى هُنا أنا دائما ممتن لما قدمه لي هذا النادي كلاعب وان اضع نفسي في نخبة كرة القدم حيث عشت لحظات خاصة لا تنسى.

إعلان

وعن الغيابات في ليفربول.. هي غيابات مهمة بالنسبة لهم لكن سندخل المباراة كما لو انهم متواجدين جميع لاعبي ليفربول يملكون جودة عالية، اسمتعت جداً هنا وانا ممتن لهذا النادي لما قدمه لي ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي هُنا امتلك ذكيرات رائعة.

ليفربول لديه 12 رجـل وعلينا أن نكون حذرين وعلى علم بذلك، يجب ان نكون مدركين ان النتيجة جيدة في الكامب نو لكن علينا ان نتذكر ايضاً ما حدث معنا في روما الموسم الماضي، سوف يخرجون ويضعوننا تحت الضغط  يجب الا نُخطيء لان لديهم لاعبين طوال ولا يمكننا السماح لهم بالتقدم.

جماهير ليفربول رائعة، الملعب يهتز في مثل هذه المُباريات نحن برشلونة يجب ان نكون على قدر المسؤولية، كل التفاصيل مهمة في مثل هذه المباريات نعلم ان ليفربول سيدخل يضغط ويهاجم منذ الثانية الاولى وعلينا بدورنا الا نرتكب مُخالفات سخيفة.

ميلنر قالها برشلونة غير معتاد على مواجهة فرق مثل ليفربول، ولكن أيضًا هم غير معتادون على اللعب امام الفرق التي تستحوذ على الكرة.

إعلان

لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا لهذا الموسم الاسبوع الماضي على الرغم من ان ليفربول كان لديهم فرص الان يجب علينا ان نلعب بشكل أفضل مما فعلنا في الذهاب لاننا سوف نواجه اجواء صعبة.

مع احترامي لـ جماهير ليفربول, اعتذر لهم لكني سجلت واحتفلت مع جماهيري في الكامب نو, الامر لن يتكرر في الأنفيلد.

صلاح لاعب مهم جداً وهو ضمن أفضل ثلاث لاعبين على مستوى العالم في السنوات الماضية ، انه شيء كبير ومهم بالنسبة لهم ولكن لديهم لاعبين يتمتعون بـ جودة عالية مثل اوريجي وشاكيري وستوريج.