بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

الأمن المصري يمنح الزمالك “قبلة الحياة” بالكونفدرالية

أعلنت الجهات الأمنية موافقتها على حضور 30 ألف مشجع، لحضور مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي المقرر لها يوم 26 مايو الجاري على ملعب برج العرب في إياب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

إعلان

ويستضيف نادي نهضة بركان المغربى نظيره الزمالك فى الثانية عشر صباح الأثنين المقبل بذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكدت عدد من التقارير أنه سيتم التنسيق مع الأمن خلال الساعات المقبلة تحديد موعد و أماكن طرح التذاكر لجمهور الزمالك.

وفي سياق متصل يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس، لتجهيز الثنائي محمود علاء وعمر السعيد تحسبًا للاستعانة بأحدهما في مركز حراسة المرمى خلال مواجهة الفريق المغربي، خاصة بعد إصابة عماد السيد حارس المرمى في لقاء الداخلية.

وكان عماد السيد قد تعرض للإصابة بكسر في إصبع اليد، في الوقت الذي يغيب فيه حارس الزمالك الأساسي محمود جنش عن لقاء نهضة بركان بسبب الإيقاف، ليصبح عمر صلاح هو الحارس الأوحد بقائمة الفريق.

إعلان

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بالكونفيدرالية بعدما نجح فى الفوز على النجم الساحلى بمصر بهدف مقابل لا شىء، وتعادل فى لقاء العودة بتونس سلبيا، بينما خسر نهضة بركان أمام الصفاقسى التونسى فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شىء، وحقق فوزا مثيرا فى لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء.