آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

الأمور تتعقد في البريميرليج.. بورنموث يعلن إصابة لاعب جديد بفيروس كورونا

أعلن نادي بورنموث عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، خلال الجولة الثانية من التحاليل التي يقوم بها الفريق حاليا.

إعلان

بورنموث يعلن إصابة لاعب آخر بكورونا

ليفربول بورنموثولم يعلن بورنموث اسم اللاعب، وليس هناك تأكيد إن كان ضمن اللاعبين الذين تم اكتشاف حملهم للفيروس، حيث أكد النادي أن اللاعب سيعزل نفسه لمدة أسبوع، قبل أن يتعرض لفحص جديد.

وشدد النادي في بيانه أن مقر تدريباته يظل مكانا آمنا في ظل تطبيق البروتوكولات الصارمة التي وضعتها رابطة الدوري الإنجليزي للعودة للتدريبات، تمهيدا لاستئناف البطولة، بجانب فحص كل المشاركين في التدريبات مرتين يوميا.

ويحتل بورنموث المركز الـ18 في بطولة الدوري بـ27 نقطة بعد 29 جولة ويعد مهددا بشدة بالهبوط للدرجة الأدنى.

وفي سياق متصل، قد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن ثبوت وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا في فريقين مختلفين بالدوري، وكانت الجولة الأولى من الفحوصات على الأندية والإداريين في إنجلترا خلال الأسبوع الماضي، وكانت النتيجة وجود 6 حالات إصابة.

إعلان

وعادت الأندية الإنجليزية لتدريباتها بشكل جزئي مع تطبيق التباعد الاجتماعي، انتظارا لموعد استئناف المسابقة الإنجليزية.

بنكهة مصرية.. هال سيتي يقود حملة إلغاء الموسم الإنجليزي

إعلان

يقود مسؤولو هال سيتي حملة الأندية الإنجليزية الراغبة في إلغاء الموسم الكروي بسبب خطورة استمرار الموسم بسبب تفشي وباء كورونا.

ويمتلك رجل الأعمال المصري عاصم علام للنادي الإنجليزي، ليشن بذلك هجوم كاسح تجاه رابطة الأندية والتي تسعى لاستكمال الموسم الحالي مع اتهامهم بعدم البحث عن مصلحة الأندية الإنجليزية وصحة اللاعبين.

وقام مسؤولو هال سيتي بإرسال خطاب إلى الاتحاد الإنجليزي يعترض فيه على استكمال الموسم الحالي سواء البريميرليج والشامبيونشيب وأن ذلك سيعرض حياة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للخطر.

وحذر إيهاب علام، نائب رئيس هال سيتي، مسؤولي كرة القدم الإنجليزي من استكمال الموسم بسبب الخطورة التي ستعود على الأندية، وهو الخطاب الذي تم تسريبه في الإعلام البريطاني بعد ذلك.

وعبر مسؤولو هال سيتي عن خيبة أملهم بعد تسريب الخطاب التحذيري، متهما مسؤولو اتحاد الكرة الإنجليزية بأنهم تسببوا بذلك لإشعال الفتنة بين الأندية.

واتهم بعض رجال الإعلام الإنجليزي هال سيتي بأنه يسعى لمحاربة عودة النشاط بسبب مصالح شخصية يسعى لتنفيذها والهروب من مصير موسم سئ يخوضه.

بوتشيتينو يغازل صلاح

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “من الصعب تقبل هزيمتنا في تلك المباراة”.

وأضاف الأرجنتيني: “كنا أفضل بكثير من ليفربول وربما كنا نستحق نتيجة أفضل، لكن المباريات النهائية تتحدد بالفوز”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق بكونك تستحق أو لا تستحق، لا أحد مستعد لاستقبال هدف في نهائي دوري الأبطال كما حدث معنا بعد مرور 30 ثانية فقط، لقد غير هدف صلاح كل شيء، كل المشاعر”.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لكتيبة يورجن كلوب من ركلة جزاء بعد مرور أقل من دقيقة من بداية الشوط الأول.

صلاح يُعانق الذهب في سماء البريميرليج

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا