آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

الأهلي “الفائز الأكبر” من وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية!

ثلاثي الأهلي الأجنبي "سمك لبن تمر هندي"

كيف يستفيد الأهلي من وصول غريمه التقليدي، الزمالك، لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية؟

إعلان

الأهلي هو النادي المصري الوحيد الذي حقق لقب هذه البطولة، في 2014، مع المدرب الإسباني للأهلي وقتها، خوان كارلوس جاريدو، عندما سجل عماد متعب هدفه الشهير في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وهناك فائدتان حصل الأهلي عليهما من منافسه الأول إلى النهائي:

الفائدة الأولى: الإرهاق البدني للاعبي الفارس الأبيض، وضغط المباريات الذي سينتظر فرسان القلعة البيضاء بعد مبارتي الذهاب والإياب فقد يضطر الزمالك للعب مباراة في الدوري كل ثلاثة أيام، حال نجح رئيس النادي، في تحقيق ما طالب به من قبل، بتأجيل 4 مباريات للفريق، حال الوصول للنهائي.

الفائدة الثانية: المتابعة عن كثب للمهاجم التوجولي لابا كودجو، على الرغم من نفي مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أمير توفيق، دخول النادي الأحمر في مفاوضات مع اللاعب، إلا أن الصحف المغربية قد أكدت أن الأهلي تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب لمعرفة شروطه، في الوقت الذي حدد فيه الأحمر سعرًا لمهاجمه وليد آزارو، يقدر بأربعة ملايين يورو، في ظل رغبة المهاجم المغربي لترك النادي والذهاب إلى أوروبا.

إعلان

ولعل البالغ من العمر 27 عامًا، يعد من أهم الصفقات التي يحتاجها الأحمر، لتدعيم صفوفه خلال الصيف المُقبل، حيث يحتل ” أديبايور الجديد” صدارة هدافي الكونفدرالية برصيد 7 أهداف بالتساوي مع وليد بخيت مهاجم الهلال السوداني، كما يتصدر قائمة الهدافين في الدوري المغربي برصيد 17 هدفًا.

يُذكر أن اللاعب قد أبدى ترحيبًا كبيرًا باللعب للأهلي، واصفًا إياه بأفضل نادي في إفريقيا، وأكد أنه على استعداد للتنازل عن أمور كثيرة للانضمام للفريق الأحمر.

 

إعلان