آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الأهلي: لم نصرح بالإنسحاب ولدينا خبير لغة عربية لصياغة الحروف!

شريف فؤاد المتحدث الرسمي بأسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أدلى بتصريحات مثيرة للجدل بشأن إنسحاب الشياطين الحمراء من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما أكد أن النادي لم يقول أنه لن يخوض باقي مبارياته في الدوري إلا بعد إنتهاء الزمالك من كافة مبارياته المؤجلة في تصريحات غريبة من المتحدث بأسم إدارة الأهلي.

إعلان

وتحدث شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان المتحدث الرسمي بأسم مجلس إدارة الأهلي:-

الأهلي لا يتراجع عن موقف أو قرار هناك بعض القرارات لكل منا تفسيرها من إعلام ومسؤولين وجماهير.

فكرة عدم استكمال المباريات لا تعني الانسحاب من بطولة الدوري وما يترتب عليها تبعات في منتهى الخطورة، بل نقصد التوقف عن استكمال مباريات الفريق لحين حل المشكلة وإثبات أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من كل الأندية بدليل قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الأهلي والمقاولون لحين الفصل في المشكلة.

هل صرح مسؤول بالأهلي أو كلمة أو بيان صادر عبر الموقع الرسمي للنادي أو قناته أو على لسان المتحدث الرسمي أو مدير الكرة أو رئيس النادي تحدث عن فكرة الانسحاب.

إعلان

هناك فارق بين عدم استكمال المباريات والانسحاب الأهلي لا يضم خبراء لوائح فقط بل خبراء في اللغة العربية ونصيغ كل حرف بعناية.

لم يصرح مسؤول بالأهلي بأننا لن نلعب مبارياتنا لحين أن يلعب المنافس مؤجلاته لأن الأهلي كان يدعم الزمالك كل الدعم في نهائي الكونفدرالية لأنه يمثل مصر.