آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

فرانس فوتبول يتغنى بالنسر الأحمر: الأهلي هو ريال مدريد داخل إفريقيا

“نسر الأهلي يُحلق في سماء العالم”.. إنهالت صحيفة «فرانس فوتبول» العالمية، بالإشادة والغزل في كبير القارة السمراء النادي الأهلي، في إشارة إلي كونه يُعد لجميع منافسيه بمثابة ريال مدريد داخل إفريقيا.

إعلان

وأفرد الصحيفة الفرنسية تقريرًا مطولًا من أجل الحديث عن موقف المارد الأحمر وحظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل معركة الحسم أمام فريق الهلال السوادني.

 ويستضيف “استاد الهلال” بأم دورمان، المواجهة المرتقبة بين الموج الأزرق والمارد الأحمر، ضمن منافسات الجولة الـ6 والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المُقبل في تمام الـ9 مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي لا يعرف فقدان البطولات

الأهليوقالت الصحفية في مستهل حديثها: “في القاهرة، لا أحد يجرؤ على تخيل السيناريو الأسوأ، ففريق الشياطين الحمر لكرة القدم المصرية على بعد 90 دقيقة من خروج محتمل من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.”

وتابعت الصحيفة: “الفريق المتوج بدوري أبطال إفريقيا 8 مرات، والفاز بـ19 لقبًا إفريقيا، يمتلك سمعة عظماء العالم، فهو على المستوى القاري يشبه ما يقوم به ريال مدريد في أوروبا.”

إعلان

وأضافت: “لكن بالرغم من ذلك الأهلي حقق دوري أبطال إفريقيا أخر مرة عام 2013، ولعب أخر نهائي في 2018، ومع هذا شعر الملايين من جماهير الأهلي بالإهانة عندما خسروا أمام صنداونز بنتيجة 5-0، في ربع النهائي الماضي، والفوز بهدف في الإياب لم يمح هذا الشعور.”

وواصلت: “السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي بدأ عمله في أغسطس 2019 يدرك أنه هدفه قبل أي شيء هو استعادة اللقب الذي يهرب من النادي منذ فترة طويلة.”

إعلان

مسلسل الاستهتار يضع صالح في مأزق

فرمان قاتل من فايلر.. يبدو وأن زمن العفو عن صالح جمعة داخل أسوار القلعة الحمراء قد انتهى للأبد، ليُقرر جهاز الكرة بالنادي معاملة “المعلم” كأحد الناشئين.

تُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل القلعة الحمراء، بأن السويسري قد قرر عدم العفو عن صالح جمعة، وخروجه من حسابات الفريق نهائيًا.

وفي حال بقاء صالح جمعة سيخوض تدريبات منفردة دون المشاركة مع الفريق الأول.

صالح جمعة

على الرغم من عودة صالح جمعة، متوسط ميدان المارد الأحمر، إلي تدريبات الفريق الجماعية اليوم بعد مسلسل طويل من الاستهتار والغياب من جديد دون الحصول علي اذن.

ويعترض صالح جمعة علي استبعاده المتكرر من قائمة المباريات من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ولم يتواجد صالح جمعه في قائمة المباريات منذ تولي فايلر المسئولية رغم عدم معاناته من اي اصابه في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ عقده بالتراضي، خاصة وانه لم يتلقي عرض خارجي جيد حتي الآن ورفضه حتي هذه اللحظة جميع العروض المحلية التي تلقاها.

وقرر رينيه فايلر زيادة عقوبة الغياب عن المران على صالح جمعة لتصل لـ50 ألف جنيه عن المران الواحد بدلاً من 10 آلاف فقط بسبب استمراره على الخطأ، ليصبح مجموع الغرامات المفروضة عليه بعد الغياب عن المران لمدة 11 أيام متواصلة 550 الف جنيه.

 في الوقت الذي أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن قيم ومبادئ النادى الأهلى لا تسمح بالخروج عن النص تحت أى مسمى، وأن العقوبات الصارمة فى انتظار أى لاعب غير ملتزم، وتلقى صالح جمعة 4 عروض محلية أبرزها من أندية سموحة وإنبى، إلا أن المعلم رفض جميعها.

فيما لم يصل للاعب أى عرض خارجى حتى هذه اللحظة، رغم محاولات النادى الأهلى مخاطبة عدد من الأندية السعودية لإقناعهم بالحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر، ولكن لم تحصل الإدارة الحمراء على تأكيد بالموافقة حتى هذه اللحظة، وذلك بعد اتخاذ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر قراراً بخروجه للإعارة عقب الأزمة التى نشبت بين الطرفين خلال.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا