آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يؤكد مفاوضات إليكي.. ويصدم عمار حمدي وصلاح محسن!

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة رحيل الثلاثي عمار حمدي، صالح جمعة وصلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي القادم.

إعلان

وارتبطت اسماء الثلاثي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن حتى الآن لا يوجد أي شئ رسمي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن توصله لاتفاق مع صفقة جديدة.. وتحديد موعد الإعلان الرسمي

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لإذاعة “أون سبورت”: “تلقينا عروضًا بالفعل من أجل عمار حمدي، لكن هذا لا يعني أنه سيرحل عن الفريق”.

وأضاف: “بشكل شبه نهائي، عمار حدي سيبقى في الأهلي حتى نهاية الموسم”.

إعلان

وبشأن صالح جمعة وصلاح محسن أكمل حديثه قائلًا: “كرة القدم بها متغيرات، فعلى سبيل المثال ديانج كان لاعبًا جيدًا للمستقبل، لكن فاجأة وجد نفسه في التشكيل الأساسي بعد إصابة حمدي فتحي”.

وأكمل: “الأمر المؤكد هو عدم رحيل أي لاعب بشكل نهائي عن الفريق”.

إعلان

وتابع: “إليكي مهاجم لوزيرن السويسري ضمن الاسماء المرشحة للانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “موقف النادي واضح للغاية في قضية الاستبدال، وهو عدم تغيير اللوائح التي وضعت بداية الموسم”.

جدير بالذكر أن عمار حمدي يرغب في الرحيل عن القعة الحمراء حيث أكد تلقيه عرضًا من الاتحاد السكندري، مضيفًا أنه لا يمانع الرحيل عن الأهلي من أجل المشاركة بشكل أساسي.

أما صالح جمعة فمنذ تولي رينيه فايلر مهمة تدريب الفريق وهو خارج حساباته بشكل واضح حيث لم يشارك في أي مباراة وأصبح قريب للغاية من الرحيل.

صلاح محسن هو الآخر أصبح على اعتاب الرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي بعد أن خرج اللاعب من حسابات السويسري رينيه فايلر، الذي يبدو أنه غير مقتنع بقدرات اللاعب.

يشار إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تحاول إقناع فايلر بالتعاقد مع مدافع بدلًا من المهاجم إليكي خاصة أنه سبق له اللعب في الدوري الإسرائيلي.

ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته وأخرها على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا