آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن ثنائي إفريقي “سوبر” بعد ضياع هداف الكونفيدرالية

صور - كاميرا كورة11 ترصد أبرز لقطات مباراة الأهلي والمصري
الأهلي المصري

بدأ مسئولو النادي الأهلي في البحث من جديد عن لاعب إفريقي مميز، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة التوجولي لابا كودجو.

إعلان

وكان كودجو هدفا كبيرا للأهلي في الفترة الحالية، إلا أن اللاعب سافر إلى الإمارات في الساعات الأخيرة، لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادي العين الإماراتي.

وعاد الأهلي مرة أخرى للبحث في اللاعبين الذين عرضوا عليه في الفترة الأخيرة، مثل جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، وثيمبا زواني، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وعبدالإله الحفيظي لاعب الرجاء.

ويريد الأهلي التعاقد مع ثنائي إفريقي في الفترة الحالية مهاجم صريح ولاعب وسط دائرة يتميز بالأداء الدفاع القوي والهجومي في نفس الوقت.

وفي نفس السياق، استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، على استمرار مارتن لاسارتي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.

إعلان

ورفض الخطيب كل الضغوط التي تمارس عليه من قبل أعضاء مجلس الإدارة لرحيل لاسارتي، وتمسك بمنح المدير الفني فرصة كاملة مع الأهلي حتى نهاية تعاقده.

ولعل اقتناع بيبو بإمكانيات لاسارتي الفنية، هو ما دفعه للقول بأنه تعرض للظلم في الفترة الأولى له مع الفريق، وذلك بسبب كثرة الإصابات ودخول عدد كبير من الصفقات الجديدة على الفريق فضلًا عن الضغط الغير طبيعي للمباريات على المستوي المحلي والإفريقي، لذا سيكون الوضع مختلفًا في الموسم الجديد مع وجود فترة إعداد مناسبة وانتظام مباريات الدوري وبطولة إفريقيا.

ويرغب رئيس النادي الأهلي في فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق والتوقف عن تغيير المدربين، خاصة أن الأهلي يعيش حالة من عدم الاستقرار منذ سنوات بسبب توالي تغيير المدربين.

ومن جانبه طلب لاسارتي من إدارة الأهلي منحه الضوء الأخضر لضم صفقة هجومية من أمريكا الجنوبية، خاصة في ظل عدم نجاح النادي في ضم لابا كودجو مهاجم نهضة بركان، حيث لدية سير ذاتية جيدة لمهاجمين من هناك سيقدمون إضافة فنية قوية للفريق.

إعلان