آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يتبرأ من عبد الحفيظ؟.. الإدارة تدعم الزمالك وموقفه من المقاولون

عبدالحفيظ

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أن مجلس النادي يدعم الأندية المصرية الشقيقة التي تمثل مصر إفريقيًا وفي المقدمة منها نادي الزمالك ولم يصدر عن أحد مسئولية تصريح رسمي بخصوص تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون.

إعلان

وكتب شريف فؤاد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توضيح بخصوص مباراة الزمالك والمقاولون المؤجلة، النادي الأهلي لا يُصدر أزمات ويدعم الأندية المصرية الشقيقة التي تمثل مصر إفريقيًا وفي المقدمة منها نادي الزمالك ولم يصدر عن أحد مسؤولية تصريح رسمي في هذا الخصوص وهذا أمر يخص اتحاد كرة القدم الجهة المنظمة للبطولة الذي نحسبه حريصًا على مبدأ تكافؤ الفرص”.

الأهلي يتبرأ من عبد الحفيظ؟.. الإدارة تدعم الزمالك وموقفه من المقاولون

وكان قد تم تأجيل مواجهة المقاولون والزمالك، بالدوري المصري، بعد طلب الأبيض تأجيل المباراة نظرا لمشاركته ببطولة الكونفيدرالية، ومواجهته الحاسمة أمام نصر حسين داي الجزائري، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، والتي تقام يوم الاحد المقبل 17 مارس من الشهر الجاري.

تصريحات شريف فؤاد، المتحدب الرسمي للمارد الأحمر، تثير في الأذهان فكرة التخلي عن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيد عبد الحفيظ، الذي كان قد صريح قبل أيام بأن فريقه يشعر بالظلم مما تفعله لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بشأن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري.

إعلان

وللإطلاع على تصريحات عبد الحفيظ كاملة إضغط هنا