الدوري المصري كورة مصرية

الأهلي يحسم الجدل حول آجاي من منافسات الدوري

صور - كاميرا كورة11 ترصد أبرز لقطات مباراة الأهلي والمصري

حدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد عودة المهاجم النيجيري جونيور آجاي من الإصابة لصفوف الفريق.

إعلان

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن أجاي قد غادر مران الفريق مساء أمس، الأربعاء، متأثرًا بإصابته بإجهاد خفيف في العضلة الضامة، وعلى أثرها خرج من قائمة الفريق التي ستواجه إنبي.

وكشف عبد الحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن إصابة النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، لا تستدعي إجراء أشعة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتواجد في تدريبات الفريق بشكل طبيعي بعد غدٍ، السبت.

ويلاقي الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، من30 مباراة،يليه بيراميدز 66 من 32 مباراة، ثم الزمالك 66 نقطة من 29 مباراة .

و

يشهد الدوري المصري هذا الموسم، عدد من المنافسات الشرسة في صراع القمة والهبوط، وعلى الرغم من ابتعاد نادي بيراميدز عن منافسة قطبي الكرة المصرية على اللقب، إلا أن المنافسة مازالت محتدمة بين الأهلي والزمالك.

تأتي المواجهة القادمة للمارد الأحمر، في ظل  الصحوة التي يشهدها الفريق البترولي حيث لم يخسر في أخر 6 مواجهات بالدوري، تعادل في 3 مباريات وفاز في باقي المواجهات.

إعلان

ويسعى إنبي للفوز و تحقيق النقاط الثلاث بأي شكل من الأشكال للاقتراب كثيرا من البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2019-2020

ويقبع إنبي بالمركز العاشر، حاليا، في بطولة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة نجح في الفوز بثماني لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 11 مواجهة أخرى.

ويتبقى للفريق البترولي ثلاث مباريات أمام الأهلي ثم مصر المقاصة والنجوم ويرغب  في حصد الـ9 نقاط ليرفع رصيده إلى 45 نقطة لتجنب حسابات السقوط نظرًا لتقارب النقاط بينه وبين منافسيه