آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

الأهلي يحسم مصير مؤمن زكريا مع الفريق

فيديو.. رئيس نادي أحد : مستحيل أن يمارس مؤمن زكريا كرة القدم

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بعض التفاصيل عن مستقبل مؤمن زكريا لاعب الفريق، مشيرًا إلى ان هناك عدد من العروض التي قدمت للتعاقد مع اللاعب التي من الممكن أن تحسم خلال الأسابيع القادمة.

إعلان

وأكد سيد عبدالحفيظ، أن النادي تلقى عدة اتصالات من بعض أندية الدوري الفنلندي، تؤكد على رغبتها في ضم مؤمن زكريا لاعب الفريق.

وأشار إلى أن النادي سيحسم مصير اللاعب بعد الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن إعارته بعد اختيار الفريق الذي سيلعب له مشددًا على أن مصلحة اللاعب تأتي ضمن أولويات النادي

وذكرت تقارير أن الأهلي يسعى لإعارة اللاعب، خاصة أن اللوائح تمنع مشاركته مع الأهلي خلال الموسم الجاري .

وكان مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي قد أنهى إعارته مع فريق أحد السعودي بالتراضي بين الطرفين.

إعلان

كذلك كان سعود الحربي رئيس نادي أحد السعودي، قد أكد أن مؤمن زكريا المعار من الأهلي مع الفريق سيرحل عن النادي  بسبب ما وصفه بـ المرض الجانبي.

الأهلي يحسم مصير مؤمن زكريا مع الفريق

وقال “الحربي” في تصريحاته مع قناة السعودية الرياضية :”يعاني من مرض جانبي ومن المستحيل ممارسته لكرة القدم في الفترة المقبلة وسنوضح التفاصيل في بيان رسمي السبت”.

وتابع: ” لا أريد الحديث كثيرا حول مؤمن زكريا لأننا نستعد لإصدار بيانا رسميا يوم السبت يخص حالة اللاعب”.

إعلان

الأهلي يحسم مصير مؤمن زكريا مع الفريق

وأعلن أن مؤمن زكريا يعاني من خلل طبي قبل انضمامه لنادي أحد، وأنه لم يظهر في الكشف الطبي الأول، مشيرًا إلى أنه اكتشفوا هذا الأمر عندما بدأ في المشاركة بالتدريبات.

الجدير بالذكر أن فنلندا من الدول القليلة التي يستمر فيها باب القيد مفتوحا خلال الشهر الجاري، وسبق للنادي الأهلي أن أعار لاعبه السابق عبد الله السعيد إلى نادي كوبيون بوليسورا هناك في نفس التوقيت العام الماضي.