آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

الأهلي يحكم والبدري يبكي.. أزمة كبرى تضرب المنتخب قبل معارك القارة السمراء!

وسط حالة من القلق، يترقب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المُخضرم حسام البدري، الموقف النهائي في الأزمة الأخيرة بشأن تأجيل مباراة القمة وما ترتب عليها من قرارات صادرة عن مجلس إدارة النادي الأهلي.

إعلان

الأهلي يحكم.. والبدري يبكي

هكذا تبدو الأمور، ففي حال تم تنفيذ رغبات المارد الأحمر بعدم خوض الأهلي لأي مباراة لحين مواجهة الزمالك، والذي تُشير الأحداث أنها قد تكون بعد التوقف القادم، سيواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر أزمة كبيرة قبل معسكر نوفمبر المقبل بسبب توقف بطولة الدوري العام بسبب ارتباطات المنتخب الأوليمبي، وعدم خوض اللاعبين وخاصة نجوم الأهلى أي مباراة منذ معكسر الفراعنة المنصرم، وحتى موعد مباراة كينيا المقرر اقامتها يوم 14 نوفمبر.

ويرى الجهاز الفني للمنتخب أن هذه الفترة من شأنها التأثير على أداء اللاعبين المحليين قبل المعسكر الهام والذي سيكون الاختبار الرسمي الأول للبدري وجهازه المعاون بعد توليهم المسئولية.

ويمتلك الأهلي أكبر عدد من اللاعبين داخل قوام الفراعنة، وفقًا للمعسكر الأخير، وهم: «محمد الشناوي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات» بالإضافة إلي تأكيد البدري بتواجد كلًا من «عمرو السولية، مروان محسن محمد هاني» على قائمة انتظار الانضمام مجددًا.

إعلان

بينما على الجانب الآخر، يُشارك باقي عناصر المنتخب في المباريات ويأتي على رأسهم المحترفين، بالإضافة إلي لاعبي الفارس الأبيض خلال مشاركتهم أمام المقاولون يوم السبت الماضي، بالإضافة إلي مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال يوم الخميس المُقبل.

الجدير بالذكر وأن المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة كلًا من كينيا وجزر القمر خلال يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، تحت الإدارة الفنية الأولي للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، والذي جاء خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، بعد الخروج المُخزي للفراعنة من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

إعلان