آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يخشى الزمالك؟..فايلر يستغيث بمعاونيه قبل السوبر

يرى سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في السوبر المصري ستكون صعبة.

إعلان

ويستعد المادر الأحمر لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال قمصان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: “المباراة تحظى بأهمية كبيرة للفريقين وكل منهما يسعى لتحقيق نتيجة الفوز وتحقيق لقب جديد في بداية الموسم”.

وأضاف: “الفوز الذي حققناه أمام كانو سبورت في دور الأبطال، يمثل دفعه معنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، ولكن تبقى مباريات القمة لها حسابات خاصة بصرف النظر عن كل شيء والتاريخ مباريات الفريقين يشهد بذلك”.

وتابع: “سنواصل تدريباتنا بقوة بدون راحة، رغم رحلة الطيران الشاقة، وهذا قرار المدير الفني فايلر، خاصة أنه يرى أن الوقت ضيق”.

إعلان

واستمر: “هناك حالة من التركيز الشديد في الجهاز الفني واللاعبين والجميع يعلم مدى أهمية المباراة المقبلة خاصة أنها مباراة بطولة والفوز بها يمثل الكثير للفريق في بداية الموسم الجديد”.

واختتم تصريحاته قائلا: “الجهاز الفني عقد اجتماعا مع اللاعبين فور انتهاء مباراة كانو سبورت طالبهم فيه بضرورة غلق الملف الإفريقي، والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الزمالك على كأس السوبر المحلي”.

إعلان

جدير بالذكر أن الاهلي حقق الفوز على كانو سبور بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

من جانبه طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر من جهازه المعاون تسجيلان لمباريات الزمالك الأخيرة من أجل دراستها جيدًا.

ويرغب فايلر في مشاهدة فريق الزمالك جيدًا، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف للاعبيه خلال محاضرة فنية.