آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الأهلي يستخدم حيلة الزمالك في 2017 لقيد كهربا في القائمة الإفريقية!

يبدو وأن المارد الأحمر سوف يستخدم “الحيلة البيضاء” التي صنعها مسؤولو الزمالك في عام 2017، و قيد الصفقة الجديدة “كهربا” في  القائمة الإفريقية، من أجل التحليق بعيدًا في دوري الأبطال وتحقيق حلم الأميرة التاسعة.

إعلان

يحق للنادى الأهلى قيد محمود كهربا لاعبه الجديد القادم فى أفيش البرتغالى، فى قائمته الإفريقية خلال يناير المقبل، خاصة وأنه اللاعب لم يشارك مع الزمالك فى أى مباراة عندما تم قيده فى القائمة الإفريقية البيضاء.

وتنص لائحة دوري أبطال إفريقيا على أنه: “خلال العام ذاته ، فاللاعب من حيث المبدأ يحق له المشاركة لنادي واحد في بطولات الأندية، وعلى الرغم من ذلك إذا تم قيد اللاعب في قائمة أحد الأندية ولم يشارك في أي مباراة ببطولات الأندية، يحق له المشاركة مع ناد أخر مشارك في إحدى مسابقات الأندية خلال نفس العام مادام متفقًا مع اللوائح.”

وتُشير التقارير الصادرة من داخل اتحاد الكرة بأنه بناءًا على هذا النص، سيكون من حق الأهلي قيد كهربا في القائمة المحلية، خلال موسم الانتقالات الشتوية، على أن يقوم بإضافته للقائمة الإفريقية بعد ذلك.

وسبق أن قام الزمالك بالاعتماد على هذا البند عام 2017 لإضافة حسام باولو القادم من سموحة في قائمته الإفريقية كونه تواجد في قائمة الفريق السكندري، لكن لم يكن قد شارك في أي مباراة للفريق.

إعلان