آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري بطولات

بفضل اتحاد الكرة .. الأهلي يستعيد أهم أسلحته أمام بيراميدز

انفراجة بخصوص مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم 5 ألاف مشجع لحضور مباراة النادي الأهلي وبيراميدز بملعب بتروسبورت، بواقع 3000 مشجع للأهلي، 1500 لوزارة الشباب والرياضة، و500 مشجع لبيراميدز.

إعلان

ويستضيف النادي الأهلي فريق بيراميدز على ملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قد قرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، بالدور الأول،  والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين لهدف، بدون جمهور على استاد الدفاع الجوي لأسباب أمنية، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الناديين.

بفضل اتحاد الكرة .. الأهلي يستعيد أهم أسلحته أمام بيراميدز

وأشارت عدد من التقارير الصحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر إرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

إعلان

وأرسل النادي الأهلي مبلغ 25 ألف دولار، للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لمباراة بيراميدز.

وكان الأهلي، قد طلب من اتحاد الكرة، توفير طاقم حكام أجنبي، على “أعلى مستوى” للمباراة المرتقبة.

ويتصدر النادي الأهلي جدلو ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، من 25 مباراة، وبفارق نقطة عن الزمالك من 25 مباراة وبيراميدز من 27 مباراة .

من جانب أخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

بفضل اتحاد الكرة .. الأهلي يستعيد أهم أسلحته أمام بيراميدز

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رافق سعد سمير مدافع الفريق في رحلته العلاجية إلى المانيا صباح اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

يذكر أن سعد سمير تعرض للإصابة في ركبته خلال مباراة صن داونز التي أقيمت الاسبوع الماضى في بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث غادر المباراة في شوطها الأول وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.