آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يستغل فايلر في إبرام أول صفقات الشتاء الهجومية من قلب بازل السويسري!

“خليفة فلافيو والقناص”.. هكذا يُخطط مسؤولو النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل التعاقد مع مهاجم كبير يليق بأسم المارد الأحمر، وكذلك يُلبي أحلام وطموحات الجماهير، خاصًة في ظل تذبذب مستوى مهاجمي الفريق وعلى رأسهم كلًا من «أزارو، مروان محسن، صلاح محسن»، مما أضطر فايلر بالاعتماد على الجناح الطائر جونيور أجاي في مركز رأس الحربة.

إعلان

فايلر يختار الحل السحري لهجوم الأهلي

يراقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر “الجوهرة الأنجولي” أفيميكو بولولو مهاجم بازل السويسري، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مبدئية مع مسؤولو بازل السويسري لبحث مطالبه للاستغناء عن أفيميكو، خاصًة في ظل رغبة فايلر الكبيرة في التعاقد معه، وتفضيله على المهاجم النيجيري إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري.

وسيكون التعاقد مع “الجوهرة” علي حساب واحد من الخماسي الأجنبي المقيد فى قائمة الفريق الأحمر، والذي يُعد الأقرب أحد الثنائي «جيرالدو، أزارو».

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر يستعد لمواجهة نظيره الجونة يوم الـ25 من نوفمبر الجاري في الدوري المصري لموسم 2019-2020، قبل أن يتوجه إلي تونس من أجل مواجهة النجم الساحلي يوم الـ29 من ذات الشهر، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية