آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الأهلي يسخر من علاقة أبوريدة المزعومة بالاتحاد الإفريقي!

الأهلي يسخر من علاقة أبوريدة المزعومة بالاتحاد الإفريقي!

يرى مسؤولو النادي الأهلي، أن حصول اتحاد الكرة المصري على استثناء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن قيد اللاعبين في القوائم الإفريقية للموسم الجديد أمر مستبعد.

إعلان

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي لبرنامج “الماتش”: “لدينا أزمتين مع اتحاد الكرة، الأولى تتعلق بالقيد الإفريقي، فاتحاد الكرة ألزم نفسه بنظام القيد الخاص بالفيفا الذي يتم فتحه يوم 1 يوليو لذلك لا بد من انتهاء الموسم قبل 30 يونيو”.

وأضاف: “تلك الأزمة إذا تمكن اتحاد الكرة من حلها وتم فتح باب القيد المحلي ستنتهي مشكلة كبيرة”.

وأكمل: “الأزمة الثانية تكمن في عدم معرفة الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة القادمة، فقط الأهلي هو من حسم تأهله لدوري أبطال إفريقيا”.

وبسؤاله عن إمكانة استثناء الأندية المصرية في قيد لاعبيها هذا الموسم بالبطولات الإفريقية رد قائلًا: “هل لديكم اعتقاد أن الكاف سيقدم على تلك الخطوة؟”.

إعلان

وأردف: “أين كانت علاقات هاني أبوريدة رئيس الاتحاد عندما تعرض الأهلي للظلم في نهائي إفريقيا، والاعتداء على حافلة الفريق في تونس وإصابة هشام محمد”.

وتابع: “أين اتحاد الكرة من الظلم الذي تعرضنا له، سواء باستدعاء كارتيرون قبل المباراة بـ48 ساعة وإيقاف وليد أزارو، لقد خضنا المباراة في أجواء مفزعة وصعبة للغاية”.

وواصل: “الأهلي يرى أن اتحاد الكرة لم يقم بدوره في أزمة العام الماضي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الآن اتحاد الكرة في مأزق كبير، فإذا فتح باب القيد أول يوليو القادم، كيف سيكون التعامل مع 3 فترات قيد خلال موسم واحد؟، كان يجب أن يخطط لهذا بشكل سليم من البداية، وانظروا لتونس والمغرب، لقد انتهوا من بطولة الدوري قبل أيام قليلة، لذا ما المشكلة لدينا؟”.

إعلان