آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يسعى لاستغلال رغبات ميدو.. وعقد صفقة نارية مع المقاصة

ميدو

يسعى مسئولو النادي الأهلي لاستغلال رغبة نادي مصر للمقاصة في الحصول على خدمات محمد شريف، جناح المارد الأحمر، من أجل إبرام صفقة تبادلية مع الفريق الفيومي.

إعلان

وشهدت الساعات الماضية إبداء المقاصة رغبته في ضم محمد شريف من النادي الأهلي، لاسيما بعد تولي أحمد حسام ميدو المسئولية الفنية للفريق الفيومي، خصوصا وأنه الذي اكتشف اللاعب وقت أن كان يدربه بنادي وادي دجلة بالموسم الماضي.

ويريد الأحمر ضم محمد توني لاعب وسط المقاصة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لدعم صفوفه، حيث كان قد تحدث مسئولي الأهلي مع المقاصة في هذا الأمر.

وسيحاول الأهلي استغلال رغبة المقاصة في ضم شريف بجانب أيضا أحمد الشيخ، من أجل إبرام صفقة تبادلية مع الفريق الفيومي يحصل بمقتضاها على توني، مقابل رحيل هذا الثنائي إلى المقاصة سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

إعلان

وعلى جهة أخرى، أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لنادي مصر المقاصة، أنه لا يستبعد أن يقوم بتدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال ميدو: “عندما كنت لاعبًا، كنت حريصًا على عدم اللعب لأي منافس للزمالك لكن مع مرور الوقت ودخوله عالم التدريب بدأ ينظر للأمور بشكل مختلف”.

وأشار المدير الفني لنادي مصر المقاصة: “كرة القدم يحدث بها متغيرات كتيرة ، احترم النادي الأهلي، ولا يعلم أحد ما سيحدث في المستقبل”.

وعن تدريب منتخب مصر، أضاف نجم توتنهام السابق: ” لا أفكر حاليا في تدريب المنتخب الوطني في عالم  التدريب كل خطوة لابد أن تأتي في الوقت المناسب”.

إعلان

وواصل تصريحاته: “مازال سني صغير في عالم التدريب، وأسعى للتعلم من جميع المدربين المحيطين بي”.