آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة افريقية

الأهلي يسقط مجددًا في إفريقيا!

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الفريق الكونغولي بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

إعلان

الهدف جاء في الدقيقة 86، من تسديدة ارتطمت بمحمد هاني وسكنت شباك الحارس البديل علي لطفي.

وتعرض محمد الشناوي، للإصابة في الشوط الأول ليحل محله علي لطفي، الذي نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق، لكنه أخطأ في كرة الهدف التي ارتطمت بالمدافع محمد هاني.

وسيطر أصحاب ملعب الشهداء في كينشاسا على الكرة وحاولوا تهديد مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة، لكن تماسك الدفاع الأحمر في التعامل مع عرضيات فيتا حمى مرمى الفريق في أكثر من مناسبة.

وأهدر ماكوسو هدفًا آخر بعدها بدقيقة من أمام مرمى علي لطفي، فيما ضغط فيتا بشكل قوي في الدقائق الأخيرة بغية إحراز هدف ثان ولكن تألق لطفي منعه من ذلك

إعلان

 

إعلان

 

حصد فيتا كلوب نقطته السابعة وصعد لوصافة المجموعة خلف الأهلي الذي يملك نفس الرصيد ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري بسيمبا التنزاني لاحقًا اليوم السبت.

وفي حالة فوز الأهلي في المباراة الأخيرة على ملعبه أمام شبيبة الساورة سيتأهل رسمياً دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين فيتا كلوب وسيمبا.

ترتيب المجموعة:

1 – الأهلي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة والهزيمة في مناسبتين، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2 – فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة وهزيمته في مباراتين، سجل 8 أهداف واستقبل 5 أهداف.

3 – سيمبا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والهزيمة في مثلهما، سجل 4 أهداف واستقبل 10 أهداف.

4 – شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مواجهتين وهزيمته في لقاء وحيد، فيما سجل 4 أهداف واستقبل 6 أهداف.

 

 

طالع أيضًا:

مفاجأة.. سبب النزاع بين الأهلي وبيراميدز يقترب من الرحيل!

أزمة أم انفراجة مادية؟ الاحتراف قد يخطف كهربا من الزمالك!

 

تويت11| ملحمة “رائعة” بين جماهير الأهلي والزمالك

فيديو| المستشار الإعلامي: أُشجع بيراميدز منذ 30 عامًا!