الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يطلق السهم الأخير لخطف هدف فايلر قبل التركيز مع جوهرة تونس

فايلر

كلفت إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن يقوم بإجراء جولة أخيرة خلال اليومين القادمين من المفاوضات مع نادي لوزيرن السويسري.

إعلان

النداء الأخير لتلبية رغبات فايلر

إدارة النادي الأهلي ترغب في إتمام التعاقد مع المهاجم النيجيري بليسينج إليكي، الذي قام الداهية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، بترشيحه لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

فايلر

وكشفت بعض التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا بخصوص هذا الصدد، عن إمكانية رفع المقابل المالي من أجل إتمام الصفقة على الرغم من تمسك إدارة النادي السويسري بخدمات اللاعب بعد أن قام النادي بتعيين مدير فني جديد أعلن رغبته في استمراره بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير إنه في حالة عدم إتمام الصفقة نتيجة تمسك لوزيرن ببقاء إليكي فسوف تتجه بوصلة الأهلي نحو التعاقد مع فراس شواط مهاجم فريق الصفاقسي التونسي الذي ظهر بصورة مميزة خلال الفترة الأخيرة، خاصة إنه يجيد إستغلال الفرص أمام المرمى فضلا عن صغر سنه وما يتمتع به من قدرات هجومية كبيرة.

إعلان

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

طلبات السويسري في مهب الريح.. الصدام الأول بين فايلر وإدرة الأهلي!

فايلر

يبدو أننا على موعد مع الصدام الأول بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء بسبب الصفقة الجديد.

إعلان

أصبح انضمام النيجيري إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري أمر صعب للغاية.

تقارير صحفية سويسرية أكدت أن النادي الأهلي لم يعد مهتمًا بالتعاقد مع إليكي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

صحيفة “Luzerner Zeitung” السويسرية أكدت أن إليكي لم يعد ضمن اهتمامات النادي الأهلي، بعد أن كان مرشحًا لارتداء القميص الأحمر.

طالع أيضًا.. الابن العاق.. فايلر يختار “الأكذوبة” على حساب السفاح ورفاقه

وأضافت الصحيفة أن الاهلي كان قد وصل إلى مراحل متقدمة مع اللاعب من أجل ضمه، إلا أن المفاوضات توقفت في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ألمح إلى صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم لوزيرن على الرغم من اقتناعه التام بقدراته.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي تراجع عن الصفقة بسبب المستى المخيب للآمال الذي يقدمه إليكي رفقة لوزيرن السويسري، عكس الموسم المنقضي.

جدير بالذكر أن إليكي خاض حتى الآن مع لوزيرن هذا الموسم 21 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف فقط، وهو معدل ضعيف للغاية.

وكان رينيه فايلر قد طالب من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التعاقد مع مهاجم صريح، ورشح إليكي للانضمام إلى المارد الأحمر، لكن لجنة التخطيط بالنادي ترغب في ضم مدافع، بعد إصابة سعد سمير.

وأبدى فايلر لإدارة النادي الأهلي رغبته القوية في التعاقد مع إليكي، لكن يبدو أن طلبه قوبل بالرفض، حيث صرفت الإدارة النظر عن التعاقد مع اللاعب، رغم الصول لمراحل متقدمة في المفاوضات.

لجنة التخطيط أبدت تحفظها على إليكي من قبل بسبب لعبه من قبل في الدوري الإسرائيلي إلى جانب مستواه الضعيف هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. جيل ذهبي جديد.. السومة على أعتاب الأهلي بمبلغ خرافي