آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يعلق على الجائزة الذهبية لوزير الدفاع

علق مجلس إدارة الأهلي على الجائزة التي سيمنحها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” لرئيس النادي السابق حسن حمدي يوم 17 مارس المقبل في إثيوبيا . 

إعلان

وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن منذ أيام أنه اختار حسن حمدي رئيس الأهلي السابق لمنحه وسام الاستحقاق الذهبي بعد النجاحات التي حققها مع الشياطين الحمر خلال فترة توليه رئاسة النادي .

حيث أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا أعرب فيه عن سعادته واعتزازه باختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لرئيس النادي السابق حسن حمدي لتكريمه في أديس أبابا .

وجاء نص البيان كالتالي :-

” نعتز ونفخر بهذا التكريم الذي يعد بمثابة تقدير قاري للاثنين معا النادي وأحد رؤسائه الكبار الذين قدموا الكثير جدا للأهلي ، الأهلي يستحق أن يكون ويبقى الأفضل في إفريقيا وسيحاول ويسعى للمحافظة على هذه المكانة وحسن حمدي يستحق هذه الجائزة وهذا التكريم بعد كل ما قدمه للأهلي عبر سنين طويلة وعطاء كان ولا يزال بلا حدود”.

إعلان

وأشار البيان ” غير التهنئة والاعتزاز اللائق بقيمة وقدر حسن حمدي لايزال مجلس إدارة الأهلي يبحث الشكل الملائم لتكريم حسن حمدي بما يستحقه من شكر وتقدير ويليق بالأهلي وجماهيره ومكانته التي ستبقى دائما محل كل تقدير شعارا للنجاح والانتصار محليا وإفريقيًا “.

الجدير بالذكر أن حسن حمدي الرئيس التاريخي للأهلي حقق مع الأهلي 10 بطولات قارية بالإضافة إلى وصوله لكأس العالم للأندية 5 مرات خلال الفترة من 2002 إلى مارس 2014 .

إعلان