آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

الأهلي يعلق على مطالب الكاف بتغيير ملعب برج العرب

"ولاد الأهلي" يحرجون لاسارتي وجهازه

أشارت تقارير صحفية إلى تعليق النادي الأهلي خطاب الاتحاد الإفريقي الموجه لنظيره المصري، بشأن طلب تغيير ملعب برج العرب، في مباريات البطولة الإفريقية.

إعلان

وأكدت بناء على تصريحات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي علق على خطاب الاتحاد الإفريقي، وذلك قبل مواجهته صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الشهر المقبل.

وقال عبد الحفيظ تعليقًا على هذا الأمر: “ليس لنا علاقة بالخطاب المرسل من الكاف لاتحاد الكرة بتغيير ملعب برج العرب”.

وتابع: “اتحاد الكرة هو المسؤول والمعني بالرد”.

الكاف يتدخل لإنهاء مهزلة الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب!

إعلان

وكانت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري، قد نشرت على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بيانًا لمطالب الاتحاد الأفريقي الذي طلب فيه تغيير ملعب برج العرب للأهلي والزمالك.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي:-

طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد المصري تعيين ملعب بديل أو أكثر لبرج العرب يقام عليه مباراتي العودة للدور ربع النهائي في بطولتي الأندية الأفريقية التي تأهل إليه كل من الأهلي والزمالك ومن المقرر أن تقاما مباراتا العودة لهذا الدور في مصر.

الكاف يتدخل لإنهاء مهزلة الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب!

إعلان

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أرسل خطاب للاتحاد المصري يتضمن هذا الطلب مشيرًا إلى أن حالة العشب الطبيعي بملعب برج العرب لم تكن بحالة جيدة خلال مباريات بطولتي الأندية الأفريقية التي أقيمت عليه خلال الفترة الأخيرة في مرحلة المجموعات.

وجاء ذلك بعد أن أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي في صدام مع صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي البطولة، بينما سيواجه نادي الزمالك حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الإنتقادات لملعب برج العرب بسبب سوء أرضية الملعب في المباريات التي يخوضها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مختلف البطولات الأفريقية، مما جعل الاتحاد الأفريقي يتدخل بطلب تغير الملعب لهذين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.