آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

الأهلي يقترب من إنهاء “أهم” صفقاته الصيفية

لاسارتي يعدد مكاسب الأهلي أمام المقاصة

وضع المدير الفني الأورجوياني، مارتن لاسارتي، على ضالته الدفاعية للموسم المُقبل، حيث دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع محمود متولي من أجل حسم التعاقد رسميًا مع قائد الإسماعيلي خلال الميركاتو الصيفي.

إعلان

الإسماعيلي يسعى بدوره للإبقاء على نجم دفاعاته، وتحصينه من الانتقال إلى الأهلي، حيث عرض مبلغ 4.5 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع عازفي السمسمية.

وإذا لم يوافق اللاعب على تجديد التعاقد، فسيرغب الإسماعيلي في تحقيق أكبر استفادة من وراء متولي، حيث ينتهي عقده مع الدراويش بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي سيحق له التوقيع في الشتاء المقبل لأي نادي مجانًا دون تحقيق الإسماعيلي استفادة مادية من وراء الصفقة.

وبات محمود متولي، نجم دفاع الاسماعيلي وقائد الفريق على مقربة شديدة من ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب قد وقع بالفعل على استمارات الرغبة باللعب للأهلي في الموسم القادم، وهو ما سيسهل من مهمة المارد الأحمر في حسم الصفقة.

 

إعلان

الأهلي يقترب من إنهاء "أهم" صفقاته الصيفية

 

وفي سياق منفصل، يفكر أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلي، في الرحيل عن صفوف القلعة الجمراء مع نهاية الموسم الجاري.

وتلقى اللاعب عرضًا من ناديه السبق مصر للمقاصة للعودة لصفوفه بدايةً من الموسم المقبل.

إعلان

واستقر الشيخ على الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي وليس عن طريق الاعارة في حالة عدم الدفع به في مباريات الفريق المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتلقى الشيخ وعدًا من قبل الجهاز الفني للأهلي بالدفع به في مباريات الفريق المقبلة، حيث ينتظر اللاعب الحصول على فرصة المشاركة من أجل العدول عن قرار العودة لصفوف المقاصة.

الأهلي يقترب من إنهاء "أهم" صفقاته الصيفية

 

 

طالع أيضًا:

 

 

تريزيجيه يسير على خطى “الأساطير”

على غرار الحافلة.. الزمالك يُفكر في “الطائرة الخاصة”!

رانييري يستشهد بمعجزة “فخر العرب” لتكرار السيناريو مع روما