آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

الأهلي يكشف المستور ويعلن أسباب استبعاد مؤمن زكريا وناصر ماهر من مواجهة وفاق سطيف

مؤمن-زكريا-الأهلي

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمه فريقه لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا والتي شهدت استبعاد الثنائي مؤمن زكريا وناصر ماهر.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء الثلاثاء على ملعب 8 مايو بولاية سطيف.

علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، تحدث في تصريحات لقناة “إل تي سي” عن استبعاد الثنائي قائلًا: “مباراة وفاق سطيف لا تحتاج إلا اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا وذهنيًا لأنها حاسمة، لذلك فضل مدرب الأهلي استبعاد مؤمن زكريا خوفًا من حالة التشتت التي يعيشها بسبب تلقيه بعض العروض وانشغاله بالمفاوضات مع النادي لتجديد عقده”.

وأضاف: “أنا أؤكد أن المدرب هو أكثر شخض دراية باللاعبين وحالتهم، ولا بد من احترام قراراته ثم يتم محاسبته في النهاية”.

وأردف: “على المستوى الفني مؤمن زكريا لاعب مهم لكن يبدو أنه غير مركز في مواجهة وفاق سطيف بشكل كامل لذا تم استبعاده”.

إعلان

وعن استبعاد ناصر ماهر أكمل حديثه قائلًا :”هو قرار قاسي، لكنه مطلوب، فيجب أن يعرف ناصر ماهر أنه أخطأ وهو في ذلك السن وليس كبير من ل1ا لا بد أن يتعلم الدرس جيدًا”.

وأوضح: “هو خامة مبشرة للغاية ولديه إمكانيات هائلة، لكنه يجب أن يعلم أن الخطوة في الأهلي لها مليون حساب، فهذه هي ضريبة النجومية، فالخطوة دائمًا ما تكون محسوبة”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “هذا الأمر إذا كان حدث مع لاعب آخر كان سيمر بسهولة، لكن لأن ناصر ماهر هو مستقبل الأهلي فالعقاب جاء قاسي”.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز أول التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد من أجل العبور للمباراة النهائية.

كلمات دلالية