آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الأهلي يكشف حقيقة محاولة التعاقد مع موليكا وصفقة جديدة منتظرة

الأهلي

أوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات للنادي الأهلي، حقيقة سعي الأهلي من أجل التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا الظفر بخدمات جاكسون موليكا قبل بداية الموسم المقبل.

إعلان

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تُفيد برغبة الأهلي في الحصول على خدمات موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إضافة إلى سفر أمير توفيق إلى الكونغو من أجل إنهاء الصفقة بصورة نهائية في الفترة القادمة.

الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع موليكا

الأهلي

وعلق أمير توفيق على إمكانية التعاقد مع جاكسون موليكا في الفترة القادمة موضحًا:

“الأهلي لا يتفاوض حاليا مع أي لاعب من خارج مصر سواء كان عربيا أو إفريقيا، كل الأسماء التي تتداول في وسائل الإعلام في هذا الشأن، لم تدخل الحسابات الفنية للجهاز الفني”.

إعلان

فايلر لم يطلب أي لاعب أجنبي بل حدد طلباته في لاعبين فقط في المرحلة الحالية أحدهما طاهر، وبالتالي ما تردد بخصوص اللاعبين الأفارقة والعرب غير صحيح بالمرة”

“الجهاز الفني طلب التعاقد مع طاهر محمد طاهر وهذا ما حدث بالفعل، وقد يكون هناك لاعب آخر من داخل مصر وهو ما سنحاول تحقيقه في الفترة المقبلة وسنعلن عنه رسميًا فور الوصول إلى اتفاق حول ذلك”.

إعلان

الأهلي يضخ الملايين من أجل ضم موليكا

الأهلي

وتلقى اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية عرضًا من نادي لانس الفرنسي مقابل 100 ألف دولار فقط مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 400 ألف دولار.

وقوبل عرض النادي الفرنسي من قبل وكلاء اللاعب بالسخرية خاصة أن العرض لا يليق به وبإمكانياته.

وتشير التكهنات الصادرة من داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء دخلوا في خط مفاوضات جديدة مع وكلاء اللاعب من أجل ضمه.

وتقدم الأهلي بعرض للاعب يحصل خلاله على 800 ألف دولار في الموسم الواحد لإقناعه بارتداء قميص الفريق.

ورصدت الإدارة الحمراء مبلغ 2 مليون دولار لتقديمهم إلى نادي مازيمبي من أجل الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي.

ويرحب اللاعب الكونغولي بارتداء قميص الأهلي، خاصة أن العروض الأوروبية التي وصلته كانت ضعيفة للغاية من حيث المقابل المادي عكس عرض المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وضع موليكا على رأس الصفقات الصيفية، لذا ترغب إدارة القلعة الحمراء في إنهاء المفاوضات معه سريعًا.

فايلر بلا قائد داخل غرف الملابس

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 30 لاعبًا في القائمة الإفريقية، ولكن هناك عدد من اللاعبين تم خروجهم من هذه القائمة بشكل رسمي، قبل انطلاق مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، في سبتمبر المقبل أمام الوداد المغربي.

بينما هناك عدد من اللاعبين لم يتحدد موقفهم من القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

قائمة الأهلي تضم 30 لاعبًا، وهم: “محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو دا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، سعد الدين سمير، محمود عبد المنعم كهربا، أليو بادجي، مصطفى شوبير”.

تأكد بشكل رسمي غياب 5 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، وهم حسام عاشور بعد توجيه الشكر إليه من قبل إدارة الأهلي، وصلاح محسن بعد الإعارة إلي سموحة، وكذلك وليد أزارو بعد الإعارة للاتفاق السعودي وكذلك سعد سمير بسبب الإصابة وكذلك حسين الشحات بعد إجراء عملية الفتاق.

بينما يُسيطر الغموض على 3 لاعبي أخرين، وهم أحمد فتحي الذي وقع لنادي بيراميدز ورفض تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث يُفكر فايلر في توجيه الشكر له مثلما حدث مع حسام عاشور.

كما لم يتضح مصير صالح جمعة الذي قرر فايلر العفو عنه وعودته للتدريبات الجماعية للمر الأولى رفقة السويسري منذ توليه للمسؤولية الفنية للأهلي.

بينما يأتي الأهم شريف إكرامي الذي يعد هو الذراع اليُمنى لفايلر داخل غرف الملابس، والذي قرر هو الأخر الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، حيث من الممكن عدم تواجده خلال رحلة الأهلي لمباراة نصف النهائي أمام الوداد.

وفي حالة فقدان فايلر لجميع “كباتن” الفريق الكبار “عاشور، فتحي، إكرامي، سعد سمير”، فقد يُعاني الأهلي من حالة تذبذب داخل غرف الملابس، وذلك بعيدًا عن الحاجة الفنية لبعض الغائبين وعلى رأسهم حسين الشحات.

بينما يُعد الخبر المُفرح لفايلر هو عودة حمدي فتحي من إصابة في الغضروف بعد غياب 6 شهور بسبب الإصابة، ليُعد أبرز المرشحين بقوة للعودة في مباراة الوداد المقبلة بعد الشفاء من الإصابة.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا