آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يكشف عن خطة تجاهل الدوري و«السوبر كلاسيكو» من أجل المجد الذهبي!

Soccer Football - Egyptian Premier League - Al Ahly v Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - July 28, 2019 Al Ahly's Ali Maaloul celebrates scoring their first goal with team mates as Zamalek's Ibrahim Hassan and Omar El Said look dejected REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

كشف المارد الأحمر عن خطته في تجاهل التعليق على مواجهات الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2019، وكذلك مباراة «السوبر كلاسيكو» أمام غريمه التقليدي الزمالك، من أجل التركيز في العودة من جديد لتحليق النسر الأحمر في سماء «الماما أفريكا»، ومن ثم استعادة المجد الذهبي في كأس العالم للأندية.

إعلان

تصريحات سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن المباريات قوية وتتضمن مواجهات صعبة في بداية المسابقة.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه ينتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمني بينها متمنيًا أن تسير الأمور بالشكل الذي يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفني حاليًا على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت، من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، والعوددة مجددًا إلي كأس العالم للأندية.

إعلان

وأشار عبد الحفيظ إلى أن التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصًا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني، ولن نفكر  في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، إلا بعد العودة إلي القاهرة.

اقرأ أيضًا.. بداية نارية ونهاية ثأرية للأهلي في الدوري الجديد (مباريات المارد الأحمر) 

وقال عبد الحفيظ: «جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدة والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا».

الجدير بالذكر وأن الأهلي  يواجه نظيره كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في تمام الـ6 مساء السبت المقبل.

إعلان