آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يكشف موقف كارتيرون من الراحلين عن القلعة الحمراء !

كارتيرون للصحافة الفرنسية: دروجبا كان له دور في إنتقالي للأهلي العريق !

محمد يوسف مدرب عام النادي الأهلي، أكد أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يستقر حتى الوقت الحالي على أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي مشيرًا إلى أن لا يزال هناك أسمين متبقيين للدخول في قائمة الأهلي الإفريقية لم يحسم كارتيرون حتى الأن تلك المقاعد.

وتحدث محمد يوسف في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي، وكل ما هو قادم على لسان المدرب العام للشياطين الحمراء:-

إعلان

حسم المكانيين الشاغرين في قائمة الفريق الإفريقية سيتم وفقا لوجهة نظر باتريس كارتيرون وذلك فيما يتعلق بتحديد أسماء اللاعبين أو توقيت قيدهما باب القيد الإفريقي لا يزال ممتدا حتى يوم 4 أغسطس القادم ومسألة قيد لاعب أو اثنين قبل مباراة تاونشيب تعود لوجهة نظر كارتيرون وذلك مثلما حدث مع المالي ساليف كوليبالي قبل المباراة الأخيرة.

الجهاز الفني يقوم حاليا على دراسة الأسماء التي تلقت عروضا للإعارة خلال الفترة الماضية تمهيدا لحسم موافقته على بعض منها خلال الأيام القليلة المقبلة كارتيرون سيحسم موافقته بالأسماء التي تلقت عروضًا لعرض الأمر على لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائى بشأنه.

حسم هذا الملف سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة حرصًا على مصلحة الفريق واللاعبين الذين تلقوا عروضا وكذلك للحفاظ على تركيز الفريق.

إعلان

لمتابعة بيان الأهلي بشأن تركي آل الشيخ.. اقرأ الآتي:-

تلقى النادي الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلى وجمهوره ورئيسه وفي هذا الإطار يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي —كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي– في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

إعلان

٢. يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.