آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يلجأ لفريق درجة ثانية لسد العجز في كتيبة فايلر!

الأهلي

يبدو أن إدارة الأهلي لازالت في ورطة حقيقية بسبب رحيل أحمد فتحي وعدم القدرة على حسم صفقة باهر المحمدي أو رجب بكار محليًا، أو حتى استقطاب لاعب أجنبي.

إعلان

ورشحت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح الظهير الأيمن شادي ماهر لاعب الترسانة، للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، وتم الاتفاق مع اللاعب ووكيله، وأصبح القرار في يد السويسري فايلر.

وقامت لجنة التخطيط بالأهلي بتجهيز كافة فيديوهات وبيانات اللاعب لعرضها على فايلر لحسم موقفه خاصة أن اللاعب يلعب في مركز الظهير الأيمن الذي يسعى الأهلي لتدعيمه خلال المرحلة المقبلة بعد إعلان أحمد فتحي رحيله عن تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل.

شادي ماهر من مواليد 1997 ويجيد اللعب في أكثر من مركز بجانب الظهير الأيمن منها الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع.

جدير بالذكر أن اللابع كان قد أكد في تصريحات صحفية خلال الآونة الأخيرة أنه يتمنى اللعب للاهلي.

إعلان

وفي نفس السياق، يبدو أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يشرف بنفسه خلال الفترة القادمة على ملف الراحلين والقادمين للقلعة الحمراء من أجل الاستعداد بكل قوة للمنافسة على كافة الألقاب محليًا وقاريًا.

لذلك كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بالبحث عن عروض خارجية للاعب الأنجولي جيرالدو كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتسويقه خارجيا.

إعلان

الأهلي

وهناك استقرار داخل إدارة الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على رحيل جيرالدو في الصيف المقبل في ظل تراجع بصمات وتأثير اللاعب مع الفريق.

وكان جيرالدو قد رفض في الفترة الماضية فكرة اللعب بالدوري المصري حال الرحيل عن القلعة الحمراء، ويتمسك بخطوة اللعب في الدوري البرازيلي.

وكان عدلي القيعي هو الذي اقترح التعاقد مع اللاعب من أول أغسطس الأنجولي، بعد عرض الصفقة من أحد وكلاء اللاعبين للحصول على خدماته.

مرتضى منصور يتوجه بطلب لمحمود الخطيب

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة “الزمالك”: “أتوجه بسؤال إلى أخويا محمود الخطيب لماذا قمت بعمل بلاغ جديد؟ هل أحد تعرض لك؟”.

وأضاف: “أنت تفعل ذلك في الوقت الحالي ولا يوجد نشاط كروي، فماذا سيحدث عندما يعود النشاط، أنت تقوم بالشوشرة فقط لا غير”.

وأكمل: “إذا رحلنا سويًا سأكون أنا الفائز في هذه المعركة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أقول لمحمود الخطيب من فضل حضرتك أطالبك بعمل هدنة نحتاج لهدوء حاليًا من أجل مصلحة البلد”.

الأهلي يواصل التصعيد ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك ببيان رسمي جديد

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «إعلام المصريين».

وجاء بيان النادي الأهلي على النحو التالي:

يتقدم النادي الأهلي صباح غدٍ بمذكرة إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «إعلام المصريين»، يربأ فيها بهذه الشركة الوطنية، التي يعول عليها الكثيرون في نهضة إعلامية تستحقها البلاد، أن تقوم إحدى القنوات التي تملكها هذه الشركة وتديرها، وهي قناة نادي الزمالك، بهدم قيم المجتمع المصري والخوض في الأعراض وتوجيه الاتهامات الباطلة وترديد الأكاذيب وتوجيه الشتائم والسباب الخارجة. كل هذا على لسان رئيس نادي الزمالك بصفة شبه يومية عبر شاشات قناة ناديه، وهو يتجاوز في حق النادي الأهلي وقياداته ورموزه، وأشخاص كثيرين.

ويأتي في المذكرة التي تم إعدادها أن الشارع المصري بصفة عامة والوسط الرياضي بصفة خاصة لن يقبل هذه التجاوزات «الفجة»، التي فاقت كل الحدود، وأساءت إلى الأسر وشهَّرت بالعائلات دون حسيب أو رقيب، وأن هناك قلقًا من حالة السخط الجماهيري والغضب العارم تجاه ما يفعله رئيس الزمالك، في وقت تحتاج فيه البلاد إلى التكاتف خلف مؤسسات الدولة التي تتحمل عبئًا كبيرًا.

ويطالب النادي بإيقاف التصريحات غير المسئولة لرئيس الزمالك، ومعاقبة القائمين على القناة، والتي تهدف الشركة الوطنية إلى أن تؤدي رسالتها بشكل يزيد من التقارب والتلاحم بين أبناء الوطن.

الخطيب يستغيث بوزير الرياضة

وجاء بيان النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك كالتالي:

“تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بمذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيها التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، بحق التجاوزات غير الأخلاقية لرئيس الزمالك، التي فاقت كل الحدود وباتت خطرًا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته، بل خطرًا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب، خاصة الذين يمارسون الرياضة منهم، ويتطلعون إلى القدوة والمثل لتحقيق الإنجازات”.

جاء في المذكرة أن سباب وشتائم رئيس الزمالك لم تتوقف على مدار عامين تقريبًا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب. خاصة أن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري.

وتضمنت المذكرة إلى وزير الشباب والرياضة أيضًا أن رئيس الزمالك لم يسب فقط رئيس الأهلي وممثل كيان ناديه بتفويض جمعيته العمومية، ولكنه أهان مائة مليون مصري، وقال في الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي: “البلد دي مفهاش راجل.. عليَّ الطلاق البلد دي مفهاش راجل”، ويقصد بالبلد هي مصر الوطن، بخلاف ألفاظ خارجة وشتائم وسباب يعف اللسان عن ذكرها.

وطالب الكابتن محمود الخطيب بتطبيق القانون، انطلاقًا مما يحرص عليه ويعلن عنه دومًا فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه لا يوجد شخص فوق القانون، وذلك لدرء فتنة لا تحمد عقباها بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروقات رئيس الزمالك”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية