آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات كورة مصرية

الأهلي ينهي اتفاقه مع “الصخرة الجديد”

"لاسارتي يكيل بمكيالين".. يسلب الثقة من الشحات من أجل "مقلب جيلبرتو"

حسم مسؤولو النادي الأهلي، صفقة انضمام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي محمود متولي، بعد مفاوضات دامت لفترة طويلة.

إعلان

الأهلي منذ يناير الماضي وهو يضع محمود متولي كهدف رئيسي له، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به اللاعب مع فريقه طوال المواسم الماضية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال يوم أو يومين على أقصى تقدير، وذلك عقب انتهاء القمة 118، بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

محمود متولي سيحصل في موسمه الأول مع الأهلي على 7 ملايين جنيه، حتى يصل راتبه إلى 11 مليون جيه في موسمه الخامس مع القلعة الحمراء.

الأهلي أنهى تفاقه مع الإسماعيلي واللاعب، على أن ينضم لصفوف الفريق لمدة 5 مواسم قادمة، تبدأ من الموسم الجديد.

إعلان

ويسعى الأهلي لترميم دفاعاته الموسم الجديد، بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه أغلب قلوب الدفاع في الفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في التعاقد مع المالي أليو ديانج، بالإضافة إلى تمديد إعارة رمضان صبحي.

في سياق منفصل دخل نادي الزمالك في اللحظات الأخيرة، في مفاوضات جادة، لخطف محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب نادي بيراميدز والذي اقترب للغاية من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل مسئولو نادي الزمالك مع وكيل اللاعب وإقناعه بإنضمام قفشة للفارس الأبيض، ومعرفة شروط نادي بيراميدز في التخلي عن اللاعب.

إعلان

وقام قفشة بالتوقيع على رغبة الإنضمام للنادي الأهلي، إلا أنه لن يمانع إرتداء قميص نادي الزمالك في حال التوصل لإتفاق مع نادي بيراميدز.

وطلب نادي بيراميدز من الأهلي الحصول على مقابل مادي بالإضافة لثلاث لاعبين على سبيل الإعارة، بينهم محمد شريف وعمرو جمال وضم أحمد فتحي، وهو ما يتم دراسته حاليا في النادي الأهلي.

وانضم قفشة لنادي بيراميدز مطلع الموسم الجاري قادما من نادي إنبي، وشارك في 23 مباراة ببطولة الدوري الممتاز وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.