آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الأهلي يوضح موقف المصابين أمام المقاولون

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن جاهزية كلاً من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي قبل مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

إعلان

ووفقًا لما أكده الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن كلاً من الثلاثي الدولي سينتظم في مران اليوم الخميس بعد حصولهم على راحة بسبب الإجهاد بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ثم خوضهم لقاء السوبر في الإمارات.

وقال أيمن الشربيني طبيب الأهلي أن رامي ربيعة سينتظم في التدريبات الجماعية اليوم تمهيدًا للمشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه أصبح جاهز طبيًا للمشاركة في المباريات، وسيتم بالدفع به بشكل تدريجي نظرًا لعودته من إصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابته بجزع في الرباط الخارجي للكاحل.

رامي-ربيعة

وأضاف الشربيني أن الظهير الأيمن باسم علي عاد إلى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بدءًا من مران اليوم وذلك بعد فترة غياب بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، ليكتفي اللاعب ببرنامج تأهيلي خاص تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.

إعلان

وفي سياقه، سيطير مروان محسن مهاجم الفريق إلى ألمانيا يوم الإثنين المقبل لأجراء جراحة الرباط الصليبي بالركبة، وسيطير خالد محمود مع اللاعب لمتابعة حالته الطبية بعد الجراحة.

 

إعلان