آخر الأخبار جوه الملعب على رواقة لايت

الأيدي الناعمة تخطف قلب “الملك” وتهدد عرش سيطرته على ليفربول!

«مش أي كورة هتقدر عليها يا مو، لو لعبت معايا ماتش يا ترى مين هيكسب؟».. يبدو أن عاشقة محمد صلاح الصغيرة التي لم تبلغ من العمر سوى 12 عامًا لا تكل ولا تمل في كل لحظة من متابعة الفرعون وماذا يفعل على مدار يومه من خلال وسائل التواصل الإجتماعي بحثًا عن ثغرة لتقرب المسافات بينهم.

إعلان

وكانت شعلة البداية بعدما قرر ملك الإنجليز الاسترخاء قليلًا وتعلم لُعبة جديدة ودومًا ما تحصل تنس الطاولة على إقبال كبير، على الرغم من صعوبتها الجزأية إلا أنها قادرة على تصفية الذهن من أي تفكير.

ولكن تحقيق الإنتصار لم يكن كافيًا لاستكمال صلاح ممارسة اللعبة ولكن كان هناك سببًا آخر وهو هزيمة رفاقه فهو يشعر بالاستمتاع وهو يذيق منافسيه مرار الهزيمة، ولم يعلم الفرعون أنه على جانب الآخر كان القدر يحضر خبرًا سعيدًا لعاشقته الصغيرة صاحبة اليد الذهبية.

ولم تترد هنا جودة التي أصبح يهابها الكبار والصغار داخل صالات التنس من توجيه تحدي صريح لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للعب مباراة سويًا تحت عنوان أطلقت عليه “تحدي الأبطال”، اليد الذهبية ضد القدم الذهبية.

ولم يمر سوى ساعات قليلة على عرض “الطفلة المعجزة” إلا فوجئت بقبول محمد صلاح العرض بطريقته الخاصة قائلًا:”طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

إعلان

وبالطبع بعد الفوز العريق الذي يحققه صلاح على رفاقه في ليفربول واكتساحهم بفارق كبير اعطاه الثقة للموافقة على عرض هنا من دون تفكير أو تردد.

كلمات دلالية