آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الإمارات تستجيب لدعوات الملايين.. تستبعد محمد رمضان وترحب بـ”حماقي”

محمد رمضان

حالة من الغضب العارم تنتاب الوسط الكروي المصري مؤخرًا بشان إعلان الفنان محمد رمضان تواجده في حفل السوبر المحلي يوم الخميس المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

إعلان

ويأتي غضب الشارع المصري من النجم محمد رمضان بسبب تلك الأفعال التي يراها البعض استفزازية، والتي كان نهايتها سخريته من الطيار الذي تسبب في فصله عن العمل تماما.

محمد رمضان

ودعا البعض إلى حملة مقاطعة للفنان المصري خلال حفل السوبر بين الأهلي والزمالك، على أن تقوم الجماهير المتواجدة في أبوظبي برفض غناء محمد رمضان قبل اللقاء.

وهو الأمر الذي يبدو أن الجانب الإماراتي تخوف من حدوثه، وفضل عدم المغامرة بإنتظاره، وقرر إلغاء الحفل، ليقوم محمد رمضان بحذف “المنشور” الخاص بهذا الحفل عبر حساباته الرسمية سواء عبر “فيسبوك” أو “تويتر”.

إعلان

وانتقل مجلس أبو ظبي الرياضي إلى خيار الفنان المصري الأخر محمد حماقي من أجل إحياء حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

إعلان

ومن جهته، أكد المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حسام صالح، أنه لا يعلم شيئا عن حقيقة إلغاء حفل الفنان محمد رمضان قبل مباراة السوبر المصري.

وأشار حسام صالح في تصريحات صحفية أن هذا الأمر يخص الجانب الإماراتي وليس للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أي علاقة بذلك.

ويواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، بالسوبر المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء على استاد محمد بن زايد.

بينما يتواجه الفريقان مجددًا يوم 24 فبراير على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

حسام غالي يكشف سر التفوق الأحمر

وشرح حسام غالي سر تفوق الأهلي في السنوات الأخيرة، موضحا: “المعنويات هي التي تصنع الفارق لصالح الأهلي في مباريات القمة بالآونة الأخيرة، لاعبو الأهلي ينزلون إلى أرضية الملعب ولديهم ثقة كاملة بقدرتهم على الفوز”.

وواصل قائد الأهلي السابق توضيحه للأمر: “مع تحقيق لاعبي المارد الأحمر البطولة تلو الأخرى، نمى لديهم الشعور بالثقة وتسرب للفريق الخصم شعوره بالتوتر الدائم قبل مواجهة الأهلي، وهو ما كان كلمة السر دائما في لقاءات القمة”.

وضرب حسام غالي المثل بموقف حدث له أثناء خوضه لقاءات القمة: “كنت أشعر بتوتر لاعبي الزمالك أثناء تواجدنا في الممر المؤدي إلى أرضية الملعب، كان يظهر عليهم التوتر من سلامهم ونظراتهم، وهذا كان يعطينا الأفضلية”.

وتحدث قائد الأهلي السابق عن أبرز ما يميز القلعة الحمراء بصورة عامة: “أفضل ما في الأهلي أنه لا يوجد نجم أوحد، دائما الفريق يعمل على قلب رجل واحد وهذا هو النظام المتبع على مر السنوات، حتى أيام جوزيه كان دائما يردد لا يوجد لدي نجم أوحد”.فايل

اقرأ أيضًا..

حكاية اليوم المشؤوم.. لم تسقط وحدك يا صديقي

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا